أوضاع مثيرة للعلاقة الحميمية تغنيكِ عن التمارين الرياضية

DR

في 13/11/2015 على الساعة 15:33

التمارين الرياضية ليست هي الطريقة الوحيدة لإنقاص الوزن أو بناء العضلات، فيمكنك الوصول إلى النتيجة نفسها عن طريق العلاقة الحميمية أيضًا، حيث تشير الدراسات أن ثلاثين دقيقة من الجماع تحرق 85 سعرة حرارية أو أكثر وبالطبع تساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية.

إليكِ بعض أوضاع العلاقة الحميمية التي تغنيكِ عن الذهاب إلى الجيم:

وضعية راعية البقر:

تفيد هذه الوضعية في تمارين الفخذين وعضلات المنطقة السفلية بشكل عام وتتخذ المرأة في هذه الوضعية وضع الجلوس فوق الرجل بحيث تكون منطقة الفخذ لديها مائلة فوق منطقة الفخذ عند الرجل.

وضعية الكلب:

وتفيد هذه الوضعية في تمارين الجزء العلوي من الجسم لدى المرأة، حيث تكون المرأة مستلقية على أطرافها الأربعة ويكون جذعها في وضع أفقي.

وضعية اللوتس:

تُعد وضعية اللوتس هيئة جلوس كلاسيكية من اليوغا، وتُعد هذه الوضعية من الوضعيات المفيدة في تمارين عضلات البطن السفلية.

وضعية الساقين لأعلى:

هذه الوضعية مفيدة لتمارين عضلات البطن العليا وتكون المرأة في هذه الوضعية مستلقية على ظهرها وساقيها لأعلى، ويُفضل الاحماء قليلًأ قبل هذه الوضعية.

وضعية الكرسي:

هذه الوضعية مفيدة في تمارين أوتار الركبة والركبة بشكل عام، حيث يجلس الرجل في هذه الوضعية على الكرسي أو الكنبة ثم تقوم المرأة بالجلوس في حجر الرجل في وضع عمودي مائل بحيث يكون الظهر في مواجهة عمود الكرسي.

وضع الجسر:

ويمكنك الاستفادة من هذه الوضعية لتمارين عضلات الجسم بأكمله.

وضع المقص:

يمكنك الاستفادة من هذه الوضعية لتمارين العضلات القابضة على منطقة أعلى الفخذ ويُعد هذا الوضع من أزضاع العلاقة الحميمة سهلًا بشكل كبير للمرأة ويعتمد هذا الوضع بأن تقوم المرأة بوضع الساق على أعلى فخذ الرجل ويدفع الرجل ساقه ضد ساق المرأة.

وفي النهاية نود توجيه نصيحة لكِ، فكما هو الحال مع أي نوع من التمارين الرياضية، إذا تسببت إي من هذه الأوضاع أي ألم لكِ توقفي على الفور عن اتباعها وراجعي الطبيب للحصول على المشورة الطبية، لا تحاولي القيام بأي من هذه الأوضاع هذه التحركات إذا كان لديك أي إصابات أو تعانين من ظروف صحية تسبب خطورة عليكِ.

تحرير من طرف عبير
في 13/11/2015 على الساعة 15:33