6 طرق فاشلة لجذب الزوج!

DR

في 04/12/2015 على الساعة 17:45

تلجأ النساء إلى العديد من الأساليب لإغراء أزواجهنّ ولكنّهن يفشلن أحياناً لإعتمادهنّ على طرق لا تجذب الزوج أبداً، لذلك ننصحك بتجنّب هذه الطرق لجذب الزوج:

* المبالغة في وضع المكياج والإهتمام بالمظهر: لا تبالغي في الإهتمام بنفسك ولا تكثري من وضع المكياج، فهذه الطريقة لن تجذب زوجك، إنّما تبعده عنك، فالرجل ينجذب إلى البساطة والجمال الطبيعي أكثر من الجمال المصطنع.

* النعومة الزائدة: لا شكّ أن الأنوثة تجذب الرجل بشكل كبير ولكنّه لا يحبّ المبالغة فيها، إنّما يفضّل الفتاة التي تتصرّف على طبيعتها بعفوية ولا تصطنع النعومة والأنوثة.

* الخضوع : لا يحبّ الرجل المرأة التي تنفّذ كلّ ما يطلبه منها زوجها من دون أن تسأل أو من دون إبداء رأيها ورغباتها، لذلك لا تكوني خاضعة لزوجك بل تمتعي بشخصية قوية عند اللازم.

* عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية: إن إهتممت بمظهرك الخارجي وأهملت نظافتك الشخصية، تأكّدي من أن ذلك لن يساعدك على إجتذاب زوجك! لذلك ننصحك بالتعطّر والإستحمام جيّداً ليكون سحرك أقوى من أن يقاوم!

* مناداته بإسم مختصر: من الطرق الفاشلة لإغراء الزوج هي مناداته بإسم مختصر أو إسم دلع، فالرجل يحبّ أن يشعر برجوليته وقوّته، ولا يريد منك أن تعامليه مثل الصغار.

* التصرّف مثل الفتيات: تذكّري أنّك إمرأة بكلّ ما للكلمة من معنى ولست فتاة صغيرة! لذا تجنّبي التصرفات الطفولية وكوني إمرأة مفعمة بالأنوثة والحنكة مع زوجك!

تحرير من طرف عبير
في 04/12/2015 على الساعة 17:45