كيف أثير انتباه زوجي من جديد ؟

DR

في 05/09/2015 على الساعة 15:36

يثير الزوج بعض اللمحات المحببة والمظهر الجذاب من الزوجة في بداية الزواج، ولكن بعد فترة من الإستقرار والهدوء النفسي، ثم الانخراط في أعباء الحياة اليومية، لا يلتفت الزوج للجهد الكبير والمظهر الخلاب الذي تكون عليه الزوجة، بل لا يلتفت إلى ملابسها الجميلة ولا إلي ماكياجها الرقيق، بل حتى ربما يأكل الطعام.

هذه شكوي الكثيرمن الزوجات، ولكن هل فكرتِ في طرق أخري لسلب عقل زوجك وتوجيه بوصلة حبه وانتباهه تجاهك؟

إليكِ بعض الطرق البسيطة التي لا تعتمد على المظهر فقط:

أولا: كوني لطيفة

تحدثي إليه بلطف واحترام ومودة، إسأليه لو كان مهموما، أغدقي عليه من حنانك، ربما يكون هناك بعض الجفاء وأنت لاتعيرينه إهتمامك، عالجي الأمر وخالطيه بلطف، نظرة معبرة وابتسامة لطيفة واحتضان بمودة من وقت لآخر له مفعول السحر في استعادتك لجاذبيتك.

ثانيا : أشعري بثقتك بنفسك

الرجل دائما ينجذب للمرأة الواثقة من نفسها، ولايجذبه الفتاة التي لاتثق بنفسها، ثقفي نفسك بالقراءة والمعلومات، ناقشيه في أمور غير تقليدية، بعيدا عن الطعام وطلبات الأولاد ومصاريف المدارس، كوني لبقة وتجولي بين الموضوعات الشيقة كفراشة تحط علي خديه بنعومة، واهتمي مع كل ذلك بمظهرك ورائحتك ونظافتك الشخصية.

ثالثا : شاركيه إهتماماته

قومي بمشاركة زوجك الاهتمامات الخاصة به، حتي لوكانت لاتروق لكِ إذ من المفترض أنكما اتفقتما علي الاهتمامات المشتركة، إذ من غير المعقول أن تشاركي صديقاتك ولاتشاركيه، لقد إخترتما بعضكما وتعاهدتما علي الحياة معا، ثم تتركينه وتنشغلين عنه ثم تكون الشكوي بعد ذلك من جفائه وابتعاده، إقرأي شيئا عن هوايته وشاركيه ولو بالجلوس بجانبه في هدوء وللعيون لغة أروع.

رابعا: ذاكرة العطر

تخيري العطر الذي يحبه عليكِ، واقتني منه كل فترة زجاجة أو اثنتين، ومن فترة لأخري ضعيه ومري من أمامه، ذاكرة الرجل نحو العطر الذي يعشقه علي المرأة تعود فورا وينتبه.

خامسا :لاتفسدي لحظات المرح

تبسمي في وجه زوجك، وكوني مرحة، لاتفسدي لحظات مرحه، وبنظرة حانية تمكني من لفت انتباهه، إجعليه يشعر بسعادتك التي ستسري إليه وسوف يسعد بذلك ، لأن الرجل لايحب المرأة العبوسة أو النكدية.

أخيرا أنت وزوجك شخصان يتكاملان في الحياة، تلك الرحلة التي من المؤكد أنها ستكون ممتعة بحسن إدارة الأمور.

تحرير من طرف Le360
في 05/09/2015 على الساعة 15:36