للنساء فقط.. 5 علامات تكشف لك الرجل اللعوب

DR

في 13/05/2015 على الساعة 22:30

العلاقة بين الرجل والمرأة تكاد تكون من معجزات الله في خلقه ولكن تصبح هذه العلاقة أقوى عندما يغلق باب واحد على هذين الشخصين ويصبحان زوجا وزوجة، فالمرأة هي أكثر الناس قراءة لأفكار زوجها وتكاد تشعر به أكثر من أمه التي ربته، وتستطيع بكل سهولة أن تعرف ما إن كان زوجها لا يرى في الدنيا غيرها أم أنه يخونها.

وهناك بعض العلامات التي تكشف للمرأة أن زوجها أصبح لعوبا ومن أهم هذه الأشياء:

الشياكة المحدثة

ليس من العيب أن تتزين مثل أي أحد ولكن عندما تصبح هذه الشياكة أمرا مستحدثا ولم تكن كذلك من قبل حتى وأنت في فترة الخطوبة التي تكون من أكثر الأوقات التي يهتم فيها الرجل بنفسه ليكون وسيما دائما في نظر مخطوبته فهذا يدعو للشك.

الكلام الناعم والمعسول

من كان كثير التعامل مع النساء يصبح دون أن يشعر كلامه يغلب عليه الرومانسية والروح المرحة، حبذا إن لم تكن هذه الروح موجودة من قبل فهذا كاف لدخول القلق لقلب الزوجة.

التأخر خارج المنزل

تكون صاحب عمل أو مشروع يستدعى التأخر خارج المنزل لأوقات متأخرة من الليل ولكن إن زاد الوضع عن حده فلا بد أن تقلق الزوجة من خيانة زوجها لها.

النسيان والسرحان

يقع الرجال في هذه الأخطاء خاصة إن كان بالهم مشغولا بأحد أو يشغل بالهم أحد ما ولا يستطيع التفكير بأحد غيره لدرجة أنه ينسى أهم لحظات عمره كعيد الزواج أو عيد ميلاد زوجته أو مناسبة خاصة تجمعهم ببعضهم البعض، لذا يبقى على الزوجة أن تنتبه لنظرات وزجها وطريقة كلامه معه وبحضور النساء الأخريات في سرحانه الدائم.

زوال الاهتمام

عندما يقل الاهتمام فجأة من رجل كان يسعدك ويشعرك بالرومانسية الغامرة في الماضى، فهذا يعد بمثابة مؤشر خطير يدعوك لإظهار حاسة الشك بداخلك وطرح الأسئلة حول ما الداعى أو الشيء الذي جعله يتحول كل هذا التحول، فقد تجدين الرجل اللعوب دائما مليئا بالاعتذارات والتبريرات للهروب من عالمك والخروج لعالم الجميلات الأخريات، فعليك أن تحذري.

تحرير من طرف Le360
في 13/05/2015 على الساعة 22:30