للزوجة.. 6 نصائح لتعزيز الثقة بالنفس أثناء الجماع

DR

في 03/04/2015 على الساعة 22:30

هل كنت تعلمين أن سر العلاقة الحميمية الناجحة هو الثقة بالنفس؟ إن كنت تشعرين بالخجل وتريدين تعزيز ثقتك بنفسك في السرير، ما عليك سوى إتباع النصائح التالية:

- القناعة: إقتنعي بشكل جسمك كما هو ولا تفكري بالكيلوغرامات الزائدة أو السيلوليت أثناء العلاقة الحميمية، بل إستمتعي بوقتك من دون التفكير بعيوبك.

- ممارسة الرياضة: إن ممارسة الرياضة ستساعدك على إستعادة ثقتك بنفسك وبجسدك، لذا ننصحك بممارسة التمارين الرياضية يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميا.

- الإهتمام بالمظهر الخارجي: ننصحك بشراء ملابس داخلية جديدة لتجديد علاقتك الحميمية وبالتالي تعزيز ثقتك في نفسك أكثر.

- عدم التأثر بالمظاهر الزائقة التي نراها في وسائل الإعلام: تأكدي من أن أجسام عارضات الأزياء والمشاهير التي ترينها في شتى الوسائل الإعلامية ليست مثالية كما تعتقدين، فللإعلام وسائلة الخاصة لتجميلها! لذا لا تتأثري بهن كثيرا لأن ما من إنسان مثالي على وجه الأرض.

- تناول الأطعمة التي تحفز الرغبة الجنسية: حاولي دائما أن تدخلي إلى نظامك الغذائي الأطعمة التي تحفز الرغبة الجنسية مثل السلمون، اللوز وغيرها لأنها ستساعدك على الشعور بالثقة بالنفس.

- وضع العطر الجذاب: إختاري رائحة ذكية للعطر الذي ستضعينه قبل ممارسة الجماع مع الزوج، فالعطر يثير الرجل وبالتالي ستشعرين بالثقة بالنفس أكثر.

تحرير من طرف Le360
في 03/04/2015 على الساعة 22:30