لاستعادة الاثارة مع زوجك.. إليك هذه النصائح

DR

في 04/03/2015 على الساعة 19:30

تتراجع علاقة الثنائي المتزوج مع الوقت ويتخللها الملل والرتابة وبالتالي يخف الإنجذاب والرغبة الجنسية بين الزوجين، إن كنت تبحثين عن طرق فعالة لاستعادة الإثارة بين الزوجين، ما عليك سوى قراءة النصائح التالية:

- لا تبالغي في وضع مساحيق التجميل: تعتقد العديد من النساء أن السبب الرئيسي وراء عدم إنجذاب الزوج لهنّ هو تقدمهنّ في السن، لذلك يلجأن إلى الإفراط في إستخدام مساحيق التجميل، تأكدي من أن هذه الطريقة تبعد زوجك عنك أكثر، فالرجل يفضلك عفوية وبسيطة.

- إبتعدي عنه قليلا: إجعلي زوجك يشتاق إليك! حاولي أن تمارسي هواياتك ونشاطاتك خلال أوقات فراغك بدلا من البقاء في المنزل وخلق الخلافات بينك وبين الزوج.

- كوني حبيبته: تصرفي مع زوجك كالحبيبة، لا كالزوجة المتطلبة والتي يصعب إرضاؤها.

- لا تكوني أنانية: توقفي عن التذمر وبادري في تحسين الأمور بينك وبين زوجك، فإن بدأت أنت بتحسين الأمور التي تزعج زوجك، سيقوم هو أيضا بدوره في تحسين الأمور التي لا تحبينها فيه، هذه الخطوات البسيطة ستساعدكما على إستعادة الإثارة والإنجذاب بينكما.

- تجديد العلاقة الحميمية: ننصحك بتجديد علاقتك الحميمية مع الزوج من خلال إعتماد أساليب ووضعيات جديدة أثناء الجماع، فالعلاقة الحميمية المليئة التي تعتمد على التجدّد، المفاجآت والإثارة تساهم في إشعال الرغبة الجنسية بين الزوجين من جديد.

تحرير من طرف Le360
في 04/03/2015 على الساعة 19:30