هذه هي الأسباب التي تجعل المرأة تفضل الرجل الطويل

DR
في 13/05/2015 على الساعة 12:30

هناك حتما أمر ما يجذب المرأة في الرجل الطويل؛ فمعظم السيدات، وخصوصا قصيرات القامة بينهن، يوافقن على هذا الرأي، وربما تكونين أنت من الكثيرات اللواتي يفضلن الرجل طويل القامة أيضا، فهل سألت نفسك لم الرجل الطويل يجذب النساء أكثر من الرجل القصير؟

أولا، يقال إن الرجل الطويل يتمتّع بالحث القيادي أكثر من غيره، الأمر الذي يزيد من ثقته بنفسه ويجعله أكثر سعادة كما يخفف الشعور بالغيرة عنده، يفسّر كل ذلك إرتياح الرجل الطويل مثلا عند دخوله إلى مكان جديد أو طريقة حديثه بثقة عمياء، الأمر الذي يجذب المرأة بطريقة سهلة.

وإذا انتقلنا إلى العلاقات العاطفية، نلاحظ أن معظم الزوجات يكن أقصر قامة من أزواجهن، ويربط البعض هذه النتيجة بما آلت إليه دراسات بريطانية حديثة، بأن الرجل الطويل يتمتع بخصوبة عالية أكثر من نظيره القصير، ما يزيد من فرص الإنجاب عنده ويطمئن المرأة.

ويظنّ البعض أن الرجال الطوال هم أقوى من قصيري القامة، وهم يعتقدون بذلك لأنهم يجمعون معيار الطول مع القوة والوزن، وما يزيد من تصديقهم لهذه الفكرة، أن الرجل الطويل يشعر في لاوعيه أنه يملك حسنات تجعله يتفوّق على غيره، كما أن المرأة في لاوعيها تفضّل الرجل الطويل وتربطه مباشرة بالقوة إذ انه متّصل في وجدانها العميق بالإكتفاء والقدرة على حمايتها وتوفير سبل الراحة والسعادة لها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 13/05/2015 على الساعة 12:30