علامات خيانة زوجك تظهر من خلال علاقتكما الحميمية

DR

في 07/05/2015 على الساعة 21:30

من أصعب الأمور التي يتعرض لها الزوجان، هي الخيانة الزوجية، ولكن مهما حاول الزوج إخفاء هذه الغلطة، تستطيع المرأة بكل سهولة أن تكتشفها من خلال أبسط الأمور وأهمّها العلاقة الحميمة، تعرفي على أبرز العلامات خلال الجماع، التي تدل على أن زوجك يخونك.

كشفت دراسات حديثة أن المرأة تستطيع أن تكتشف ما إذا كان زوجها يخونها من خلال تصرفاته خلال العلاقة الحميمة، سنعدّدها في ما يلي:

التحفظ: التحفّظ خلال الجماع يعتبر من العلامات التي تدلّ على أن الزوج يخون زوجته، فبعد أن كان يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته بشغف وحماس، يصبح الرجل متحفّظا فجأة ويطالب زوجته بإظهار بعض الحياء والخجل.

من خلال هذا التصرّف يحاول الرجل أن يظهر لزوجته بأن أخلاقه عالية وحميدة، معتبرا أن من خلال هذه الطريقة لن تشك به يوما، إن شعرت بأن هذا التصرف مفاجئ ولا يمت لطبع زوجك في العلاقة الحميمة بصلة، إحذري من أن تكون دوافعه الخيانة.

الأنانية: الزوج الذي يخون زوجته، يصبح أنانيا أكثر في الفراش إذ يركز على لذته والوصول إلى النشوة، غير مبال لزوجته ورغباتها.

الطلبات الغريبة: يميل الزوج الذي يخون زوجته إلى التقدم بطلبات غريبة أثناء العلاقة الحميمة، هذا ما يحث المرأة على الشكّ بأنه يكون على علاقة مع إمرأة أخرى.

تحرير من طرف Le360
في 07/05/2015 على الساعة 21:30