5 تصرفات تزعج الزوجة من زوجها وتنفرها منه

DR
في 06/05/2015 على الساعة 20:30

لكل منا عاداته وسلوكياته التي تميزه عن غيره، وتختلف العادات والسلوكيات ما بين التي تخص الرجال، والتي تلتصق بالنساء، لكن هناك بعض العادات المزعجة التي يعتادها الرجال، وتنفر منها النساء، وهذه العادات المزعجة للرجال تلتصق دائما بمن لا يهتمون بصورتهم أمام الآخرين.

ويرتبط هذا الأمر بشكل كبير بعمر الرجل، فنجد الرجال أقل من الثلاثينات يميلون إلى أن يكونوا عدوانيين، وغير منضبطين، وتصدر منهم الكثير من العادات المزعجة، ولكن بعد سن معينة، ينضج الرجال ويميلون إلى تعلم الكثير.

ومن أهم العادات التي تصطدم بها النساء بعد الزواج، وتزعجها وتنفرها من زوجها.

التدخين

واحدة من العادات التي تكرهها النساء في الرجل، إدمانه للسجائر، وعدم مراعاته عدم التدخين في الأماكن المغلقة، وكذلك عدم التخلص من رائحة الفم الكريهة التي تتسبب فيها السجائر.

رائحة العرق

هذه واحدة من أكثر العادات المزعجة للرجال، فهناك بعض الرجال لا يهتمون بالتخلص من رائحة العرق بعد العودة من العمل وبعد عناء يوم عمل وعرق، مما ينفر الزوجة، لكنها تظل صامتة حتى لا تسبب له الإحراج.

الشخير

ليس كلهم، ولكن بعض الرجال لديهم مشكلة الشخير، وهذه العادة تفسد نوم الزوجة، وتكثر هذه العادة عند البدناء من الرجال.

مشاهدة التليفزيون طوال اليوم

كثير من الرجال يقضون بقية يومهم منذ عودتهم من العمل، وحتى ذهابهم للنوم في مشاهدة التليفزيون ما بين المباريات والبرامج الرياضية، مما يصيب الزوجة بالإحباط والملل.

الملابس المبعثرة

بعض الرجال لديهم هذه العادة السيئة، من إلقاء ثيابهم الداخلية وجواربهم في كل مكان في غرفهم، مما يثير غضب الزوجة ويجعلها تفنر من زوجها.

تحرير من طرف Le360
في 06/05/2015 على الساعة 20:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800