هذه التصرفات تقضي على العلاقة الحميمة

DR

في 06/05/2015 على الساعة 19:30

لأن العلاقة الحميمة هي من أهم الأمور التي تحصل بين الزوجين ليظهرا الحب لبعضهما البعض، يجب عليك المحافظة على متعتها ودفئها وذلك من خلال التعرف على التصرفات التي تقضي عليها حتى من دون أن تقصدي، ولجماع مثالي لا تقومي بالتالي:

* عدم التقبيل: على الرغم من أن ذلك يبدو غريبا إلا أن العديد من الزوجات لا يقمن بتقبيل أزواجهن أثناء الجماع، لماذا؟ لربما يعود ذلك إلى الوضعية التي لا تمكنهنّ من تقبيل الزوج أو لأنهن وصلن للنشوة ويعتقدن أن القبلة تدمّر الشعور الذي وصلن إليه، ومع ذلك، فمن المستحسن أن تبذلي جهدا لتقبيل شريك حياتك خلال العلاقة فذلك من شأنه أن يضيف متعة على الجماع.

* العض قبل أن يكون الطرف الآخر جاهزا لذلك: في حين أن العديد يستمتعون بعلاقة لا تخلو من شيء من القوة، إلا أن العض لأي جزء من جسم الشريك، قبل الإثارة، يتسبب بالألم وعدم الراحة أو حتّى أنه يمنع من حصول أي علاقة، لذا على الزوجين أن يتأكّدا من أنّ الطرف الآخر أثير ومتحمّس كليا للجماع قبل عض الكتف، الأذن، أو أي جزء آخر من الجسم.

* تجاهل كافة مناطق الجسم إلا الأعضاء الحميمية: من المؤكد أن الأعضاء التناسلية مهمّة أثناء الجماع، إلّا أنّه يجب الاهتمام بأجزاء أخرى من جسم الشريك والتركيز لبعض الوقت عليها مثل الركبتين، الرسغين، الظهر، والمعدة؛ فهذه المناطق تثير الشهوة الجنسية عند الرجل والمرأة على حدّ سواء، بمداعبة هذه المناطق بلطف ستثيرين زوجك وتزيدين فرصة الاستمتاع بالجماع.

* عدم البوح بالأحاسيس: ألا تحبّين أن تسمعي من زوجك أنّه يستمتع بالعلاقة الحميمة؟ عامليه بالمثل وأخبريه عندما تشعرين بالإثارة أو عندما تشعرين بالاستمتاع المطلق فذلك من شأنه أن يشجّعه ويعرّفه على ما تحبّينه وبالتالي يحفّزه على القيام بأداء أفضل في كل مرّة.

تحرير من طرف Le360
في 06/05/2015 على الساعة 19:30