بالفيديو: حسن علوي يعبر عن تفاؤله بخصوص خارطة الطريق المستقبلية للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 22/09/2022 على الساعة 21:45

قال حسن علوي، عضو الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، إن الجمع العام العادي للجمعية الذي انعقد، اليوم الخميس 22 شتنبر 2022، بالدار البيضاء، شكل مناسبة للوقوف على الإنجازات التي تحققت، معبرا عن تفاؤله بشأن خارطة الطريق التي قدمها الرئيس الحالي لإنجاز المشاريع المستقبلية.

وقال حسن علوي، في تصريح لـLe360، "اليوم نحضر الجمع العام العادي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين. كانت مناسبة للوقوف على الإنجازات التي حققناها بفضل رئيس الجمعية إدريس شحتان والمكتب المسير والأعضاء الذين حضروا بكثافة اليوم".

وأضاف: "اعتقد أننا في الطريق السليم، وأنا سعيد ومتفائل بشأن المشاريع المستقبلية للجمعية لأن هناك إرادة قوية للانخراط في السياق السياسي والاقتصادي الاجتماعي والثقافي بالمغرب بهدف تحسين وضع الصحافة المغربية والصحافيين والمهن المرتبطة بهذا القطاع".

وعقدت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الخميس، بالدارالبيضاء، جمعها العام حيث عرف هذا اللقاء حضور أكثر من 80 مؤسسة إعلامية وصحفية تمثل مختلف وسائل الإعلام، من صحافة مكتوبة وإلكترونية وصحافة جهوية وكذا الإذاعات الخاصة.

وجرى، خلال الجمع العام، المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي، وكذا تقديم خارطة الطريق المتعلقة بالمشاريع المستقبلية للجمعية، كما تم تجديد الثقة في إدريس شحتان رئيسا للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.

تصوير ومونتاج: عبد الرحيم طاهيري 

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 22/09/2022 على الساعة 21:45