بالفيديو: إقبال منقطع النظير من مشجعي "الأسود" لاقتناء تذاكر الطيران لحضور نصف نهائي المونديال

Adil Gadrouz / Le360

في 12/12/2022 على الساعة 18:00

توافد مئات الأشخاص، منذ الساعات الأولى لصباح الإثنين 12 دجنبر، على الوكالة الخاصة بـ"لارام" في الدار البيضاء، حيث تسابق الجماهير المغربية الزمن من أجل الظفر بتذكرة طيران لقطر لمساندة "أسود الأطلس" في مباراتهم أمام "الديوك" الفرنسية في نصف نهائي المونديال.

وحسب ما عاينه Le360، فإن مئات المشجعين توافدوا على الوكالات التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين، مصطفين في طوابير طويلة ومنظمة لعلهم يتمكنون من الحصول على تذكرة سفر من "لارام" إلى دولة قطر، وذلك بغرض تشجيع ومساندة المنتخب الوطني المغربي في الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي، يوم الأربعاء 14 دجنبر 2022.

على الرغم من طول الصفوف والانتظار لساعات، إلا أن علامات التفاؤل والحماس تعلو محيا الجماهير التي تنتظر دورها للحصول على تذكرة طيران إلى قطر.

وفي هذا الصدد، قالت شابة تنتظر دورها للحصول على التذكرة المنشودة، في تصريح لـLe360، "سأسافر إلى قطر لأول مرة.. أنتظر دوري بصبر لشراء تذكرة الطائرة ودعم المنتخب الوطني يوم الأربعاء". وأضافت "أنا جد مندهشة من العدد الكبير من المشجعين الذين يريدون السفر إلى قطر لدعم منتخبنا الوطني.. أنا متأكدة وواثقة من أن المغرب سيفوز على فرنسا".

من جهته، أفاد أحد الأشخاص الذين تمكنوا من اقتناء تذكرة أنه، وهو كله سعادة، "أنا هنا منذ السادسة صباحا، التنظيم كان جيدا.. لقد حصلت على تذكرة الطائرة الخاصة بي للسفر يوم غد الثلاثاء على الساعة الـ 6:00 صباحا".

تصوير ومونتاج: عادل جدروز

هذا، وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام) قد أعلنت أنها ستؤمن حوالي 30 رحلة تربط بين الدار البيضاء والدوحة، بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستتم برمجتها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين من أجل نقل الجماهير المغربية لحضور نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا.

وتم إطلاق هذا العرض ابتداء من اليوم الاثنين 12 دجنبر 2022، بسعر خاص قدره 5000 درهم شاملة للرسوم (ذهابا وإيابا).

للإشارة، فإن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الفرنسي، بعد غد الأربعاء على أرضية ملعب "البيت"، وذلك برسم نصف نهائي منافسات كأس العالم قطر 2022.

تحرير من طرف إحسان لزعار
في 12/12/2022 على الساعة 18:00