رياضة

بشرى للمشجعين المغاربة بقطر.. الجامعة تتدخل لحل مشكل التذاكر

تدخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحل مشكل نفاذ تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني، المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل 6 دجنبر 2022، وعدم تمكن عدد من المشجعين المغاربة من الحصول على تذاكر لمساندة أسود الأطلس في هذه المباراة الحاسمة.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 04/12/2022 على الساعة 13:15
لاعب أسود الأطلس عبد الحميد صابري
DR

وأعلنت الصفحة الرسمية للمنتخب المغربي، عبر موقع فيسبوك، عن تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم 5000 تذكرة إضافية لمباراة المغرب وإسبانيا بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأشارت إلى أن التذاكر ستكون مخصصة للجماهير المغربية، وسيتم وضعها في الموقع الرسمي لـ"فيفا"، الخاص ببيع التذاكر. وورد في صفحة أسود الأطلس: "بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر".

وكان عدد من المواطنين المغاربة قد اشتكوا، خلال اليومين الماضيين، من نفاذ تذاكر المباراة المقبلة لأسود الأطلس، وارتفاع أسعار تلك التي تباع في السوق السوداء بشكل صاروخي.

هذا، ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء 6 دجنبر2022، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 04/12/2022 على الساعة 13:15

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800