عناصر الحموشي تضرب بقوة وتعتقل أحد أباطرة المخدرات بالشمال

DR

في 16/07/2016 على الساعة 08:45

علم Le360 من مصادر خاصة أن عناصر الشرطة القضائية ولاية امن طنجة، وبعد توصلها بمعلومات إخبارية دقيقة، تمكنت مساء أمس من اعتقال احد اكبر مهربي المخدرات بالشمال بعد ورود اسمه في العديد من القضايا ذات الصلة بتهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

وكشفت مصادر خاصة للموقع أن والي امن طنجة اشرف شخصيا على العملية التي تمت خارج المدار الحضري لمدينة طنجة ، حيث تحركت فرقة أمنية خاصة لاعتقال المعني بالأمر بداخل منزله الكائن بمنطقة الزرارع بالقرب من ميناء طنجة المتوسطي، وأضافت مصادرنا ان العناصر الأمنية والمتكونة أساسا من نحو 12 عنصر امني من الشرطة القضائية لولاية امن طنجة ، استطاعوا إيقاف المشتبه به الذي حاول الفرار من سطح المنزل دون جدوى.

ووفق معلومات فانه جرى حجز سيارتين من نوع داسيا لوغان وسيارة رباعية الدفع ، كما تم خلال هذه العملية حجز مبلغ مالي تجاوز 90 مليون سنتيم ، وقد تم نقل المشتبه به نحو مقر ولاية امن طنجة للتحقيق معه في القضايا ذات الصلة بتهريب المخدرات.

المعني بالأمر وبحسب مصادر خاصة مبحوث عنه وطنيا منذ سنوات بموجب مذكرة صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني منذ سنة 2012، ويعتقد أن له صلة بعمليات تهريب المخدرات عبر الزوارق السريعة الى الضفة الأخرى.

تحرير من طرف حفيظ
في 16/07/2016 على الساعة 08:45