القنيطرة. اختطاف واغتصاب أربع قاصرات في غابة

DR

في 21/10/2015 على الساعة 13:30

اعتقلت عناصر الدرك الملكي شابان قاما باختطاف واغتصاب أربع فتيات قاصرات بإحدى الغابات المجاورة لمدينة القنيطرة، وتمت إحالتهما على الوكيل العام للملك لدى استئنافية القنيطرة.

وأبانت التحقيقات أن المتهمان كانا يمتطيان سيارة عندما وجدا أربع فتيات ينتظرن سيارة أجرة كبيرة في الحي الصناعي "أولاد بورحمة" لتقلهن إلى القنيطرة، فاقتربا من الفتيات واقترحا عليهم الركوب معهن لإيصالهن إلى وجهتهن، وهو ما وافقت عليه الفتيات، اللواتي أكدن لاحقا في التحقيقات أنهن اعتقدن أن سائق السيارة يشتغل في النقل السري كـ "خطاف".

وتفاجأت الفتيات من تغيير السائق لوجهته عندما انعطف إلى طريق مليئة بالحجر والحصى، وتم اقتيادهن إلى غابة حيث مارس الشابان عليهن الجنس بطريقة شاذة ووحشية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأكدت جميع الفتيات في التحقيق، أنهن أرغمن على خلع ملابسهن تحت التهديد بالسيوف، كما تم ضربهن واغتصابهن واحدة تلو الأخرى، ليغادر الشابان المكان بسرعة.

وتمكنت الفتيات من ارتداء ملابسهن والخروج من الغابة، حيث قامت بامتطاء وسيلة نقل عمومية أقلتهن إلى المقر الجهوي للدرك الملكي.

وتم إلقاء القبض على المتهم الأول وتم التحقيق معه بتهم السرقة الموصوفة والاختطاف والاغتصاب وتكوين عصابة إجرامية وحيازة سلاح أبيض، بينما ما يزال البحث جاريا عن الشخص الثاني.

تحرير من طرف محمد رضا سلطان
في 21/10/2015 على الساعة 13:30