فاس. رصاصة أمنية تصيب متهما حاول الاعتداء على الشرطة

أرشيف

أرشيف . DR

في 21/08/2015 على الساعة 10:45

اضطر مقدم شرطة يعمل بفرقة الدراجين بولاية أمن فاس، صباح أمس الخميس، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة من أجل توقيف مشتبه فيه حاول مهاجمة دورية للشرطة باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر مصدر أمني، أن دورية للدراجين، قامت بتوقيف المعني بالأمر بالقرب من المحطة الطرقية من أجل إخضاعه لإجراءات التحقق من الهوية، قبل أن يستل سلاحا أبيض من الحجم الكبير، محاولا توجيه طعنة مباشرة إلى أحد أفراد الدورية، مما أجبر هذا الأخير على استعمال سلاحه الوظيفي، مما أسفر عن إصابة المشتبه به برصاصة على مستوى الركبة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة وجدة، أن المشتبه فيه مبحوث عنه من قبل هذه الأخيرة، وذلك على خلفية ارتكابه لجريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض التي نتج عنها بتر يد ضحية في الـ25 من عمره ، وذلك ليلة 15 إلى 16 غشت الجاري بحي فيلاج الطوية بمدينة وجدة.

هذا وقد تم نقل المشتبه فيه، الذي سبق وأن قضى عقوبة سجنية من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي إلى الموت، إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج في انتظار تماثله للشفاء من أجل عرضه على العدالة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/08/2015 على الساعة 10:45