تمارة. 8 سنوات سجنا لـ"بيدوفيل" هتك عرض طفلتين مقابل "شوكولاطة"

DR

في 29/05/2015 على الساعة 22:00

أقوال الصحفقضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الرباط، أمس الخميس، بسجن شاب أربعيني 8 سنوات، لتورطه في هتك عرض طفلتين مقابل منحهما 50 سنتيما للواحدة. الخبر أوردت تفاصيله جريدة "الأخبار" في عددها لنهاية الأسبوع.

اعتقال هذا "البيدوفيل" يعود إلى نهاية شهر أبريل المنصرم، حينما تقدم والدا الطفلتين الضحيتين بشكاية إلى سرية الدرك الملكي بتمارة.

وروت "الأخبار" نقلا عن الشكايتين، أن المتهم، وهو أب لـ5 أبناء، اقترب من الطفلتين الضحيتين، اللتان كانتا تلعبان في الزقاق بلعبة بلاستيكية، وعرض عليهما مرافقته إلى إحدى العمارات من أجل تزويدهما بلعبة جديدة، وهو ما استجبتا له لكونهما يعرفان جارهما المتهم حق المعرفة، وفق تعبير الجريدة.

وتابعت الصحيفة، في مقال بالصفحة الثانية، أن الجاني لما اختلى بضحيتيه، عرض عليهما تقبيل عضوه التناسلي، بعد أن مرر يده على أماكن حساسة بجسدي الطفلتين.

وحسب "الأخبار" فإن الطفلتين الضحيتين صرحتا أمام عناصر الدرك الملكي بالرواية نفسها، مشيرتين إلى أنه أزال عنهما سرواليهما وطفق يعبث في مناطقهما الحساسة.. قبل أن يسلم لكل واحدة منهما بعد انتهائه "10 دريال"، اشترتا بها قطعتي شوكولاطة، حسب تصريحهما.

إقرار بالجرم

لم ينكر المتهم ما صرحت به الطفلتان ضده، حيث أقر بأنه استدرجهما بالفعل، بعد أن أثارته إحداهما جنسيا، على حد تعبيره.

وأضاف أنه منح ضحيتيه معا درهما واحدا، وطلب منهما الالتزام بالصمت درءا للفضيحة، إلا أن "الشوكولاطة" التي اشترتها كل واحدة منهما تسببت في كشف المستور بإثارتهما انتباه والدة إحداهما، التي ما إن استفسرت صغيرتها عن مصدر المال الذي اشترت به الحلوى، حتى قادها خيط السؤال إلى الوقوف على فضيحة اعتداء جنسي، جر صاحبه إلى السجن 8 سنوات.

تحرير من طرف منى
في 29/05/2015 على الساعة 22:00