البيضاء. تفكيك شبكة لـ"القرقوبي" يديرها سجين من داخل "عكاشة"

DR

في 28/04/2015 على الساعة 16:30

أوقفت عناصر أمن آنفا أمس الاثنين بالمدينة القديمة بالبيضاء، بتنسيق مع عناصر الأمن العمومي، شخصا يبلغ من العمر 21 سنة مبحوثا عنه من أجل السرقة والاتجار في المخدرات، رفقة فتاة (24 سنة) داخل مسكنه وهما في حالة تخدير.

وحسب مصدر أمني فقد تم إجراء تفتيش على المتهم وعثر بحوزته على 35 قرصا مهلوسا وهاتفين محمولين ومبلغا ماليا متحصلا من مبيعات الأقراص المهلوسة.

كما أضاف المصدر بأن المتهم اعترف أثناء البحث معه باسم مزوده الذي يوجد بالسجن المحلي عكاشة من أجل قضاء عقوبة حبسية، بحيث يتصل به المتهم هاتفيا وبعد الإتفاق على الكمية المرغوب فيها فيما بينهما، يقوم المسجون بتكليف زوجته لإحضارها له.

وذكر المصدر بأنه تحت إشراف النيابة العامة أوقفت العناصر الأمنية المعنية بالأمر البالغة من العمر 31 سنة رفقة شخص آخر كان يرافقها بهدف حمايتها، وتم حجز 32 صفيحة من الأقراص المهلوسة وهو ما يعادل 480 قرصا مهلوسا.

وأمرت النيابة العامة بإخضاع المتهمين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وتقديمهم فيما بعد إلى العدالة رفقة الشخص الخامس المتواجد في حالة اعتقال بالسجن المحلي عكاشة، وذلك بتهمة حيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والمشاركة والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

تحرير من طرف Le360
في 28/04/2015 على الساعة 16:30