بالفيديو: طنجة تستعد لرأس السنة الميلادية الجديدة

l

في 27/12/2022 على الساعة 08:30

رفعت مجموعة من المحلات التجارية، بمدينة طنجة، من مستوى استعداداتها لاستقبال الزبناء والزوار خلال احتفالات العام الميلادي الجديد، عبر وضع شتى أنواع الزينة والديكورات المناسبة مع لوائح تخفيضات في منتجاتها المعروضة.

واختارت مجموعة من المراكز التجارية بكل من أحياء مالاباطا وحي الجبل الكبير ووسط المدينة، تزيين واجهاتها استعدادا لراس السنة الميلادية الجديدة، كما الشأن ذاته بالنسبة لمحلات تجارية أخرى تبيع أشجار الكريسماس وبالونات وأضواء خاصة بالاحتفال بكل من شارع الحرية وشارع فاس.

وتعيش طنجة من خلال مؤسسات فندقية ومراكز تجارية، على وقع استعدادات خاصة بمناسبة الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة، حيث اختارت مقاهي ومطاعم بدورها إجراء تغييرات ملموسة في ديكوراتها ناهيك عن إجراء التعاقدات مع المطربين والفرق الموسيقية لإحياء حفلات رأس السنة الجديدة.

وبدأت الفنادق بدورها في مدينة طنجة الاستعداد المبكر لاستقبال احتفالات رأس السنة، حيث وضعت كل أنواع الزينة الثابتة والعائمة وسط المسابح وبوضع أشجار الكريسماس وتزيينها وتجهيز الغرف لاستقبال الأعداد الكبيرة من السائحين الذين من المتوقع حضورهم احتفالات رأس السنة هذا العام بمختلف مؤسسات طنجة السياحية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 27/12/2022 على الساعة 08:30