مصرع متزوج وخليلته اختناقا بالغاز في اشتوكة

DR

في 27/01/2021 على الساعة 22:47

توفي شاب متزوج برفقة خليلته، اختناقا، بعد تسرب غاز البوتان من سخان مائي، ليلة الأربعاء-الخميس، بمنزلهما الكائن بمركز سيدي بيبي التابع لإقليم اشتوكة-آيت باها، وسط صدمة في صفوف أفراد أسرتهما.

وقالت مصادر Le360 إن جيران الهالكين هم من اكتشفوا الواقعة، بعد انتشار رائحة غاز البوتان بأرجاء المنزل وخارجه، والذي كان يأوي المعنييْن اللذين يبدو عليهما أنهما عشيقان، الشاب المتزوج في الأربعينات من العمر ويتحدر من إقليم تزنيت، وخليلته في الثلاثينات من العمر تتحدر من مدينة بنسليمان.

وحاول الجيران اقتحام المنزل لإنقاذهما إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك، ما دفعهم إلى إخطار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي حلت فور توصلها بالإخبارية وداهمت المنزل، لتعثر على جثتي العشيقين هامدتين، وجرى القيام بالمتعين ونقل جثمانيهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية إخضاعهما للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

من جانبها فتحت مصالح الدرك بحثا في النازلة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما نبهت مصادرنا إلى خطورة استعمال السخان المائي المشتغل بالغاز بدون أن تتوفر شروط التهوية الكافية بمكان تواجده، والتي من شأنها أن تجنب مستعمله الموت المتربص به في أي لحظة. 

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 27/01/2021 على الساعة 22:47