إمنتانوت. شذوذ جنسي يقود عضوا جماعيا ورفيقه إلى السجن

DR

في 30/01/2018 على الساعة 12:00

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الإثنين، مستشارا جماعيا بـ8 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، ومتهما آخر بنفس العقوبة وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي، فيما قضت بأداء نائب رئيس جماعة مجاط، غرامة 500 درهم بتهمة السكر.

وأفادت مصادر موثوقة لـle360، أن الهيئة القضائية بالمحكمة ذاتها، أمر رئيسها الحاضرين بمغادرة قاعة الجلسات إلى حين استنطاق المتهمين بالشذوذ الجنسي، إذ اعترفوا أن الثلاثيني المتحدر من مدينة العيون، مارس الجنس على العضو المستشار لأكثر من مرة في تلك الليلة الماجنة، التي جمعتهم بضيعة فلاحية كائنة بالقرب من مركز مجاط.

وأضافت المصادر نفسها أن عملية ايقاف المتهمين من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمجاط، جاءت بعد أن تقدم العضو المستشار بشكاية في الموضوع وهو في حالة سكر طافح، قبل أن تعمِّق البحث معه حول اتهاماته لمرافقه بتعريضه للضرب والجرح.

وأفضت التحقيقات إلى ايقاف شخص ثان في الثلاثينيات من عمره بمعية نائب رئيس المجلس الجماعي لمجاط، يشتبه في صلتهما بالاعتداء الذي صرح به المستشار.

وتبين للمحققين بعد ساعات طوال من استجواب المشتبه فيهم، أن الأمر يتعلق بالشذوذ الجنسي، حيث مارس الثلاثيني الجنس على العضو المستشار، ليتم وضع الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، قبل أن تدينهم الهيئة القضائية، مساء الإثنين بالحبس والغرامة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 30/01/2018 على الساعة 12:00