أصيلة. تفكيك عصابة إجرامية تسرق الفتيات بعد اغتصابهن

محمد الخو - Le360

في 11/08/2017 على الساعة 08:00

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أصيلة التابعة لولاية امن طنجة من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في الاعتداء على النساء تتكون من شخصين، ينحدران من الجماعة القروية سيدي اليماني.

 المتهمان "ع.ج" 36 سنة و" ع.أ" 28 سنة، بحسب مصادر أمنية غالبا ما كانا يستهدفان الفتيات في ساعات متأخرة من الليل ويتظاهران برغبتهما في نسج علاقة صداقة معهن مستعملين من أجل ذلك سيارة مكتراة (داسيا بيضاء اللون)، حيث ينفردان بالضحايا في أماكن مظلمة أو بعيدة عن أطراف المدينة ويعملان على سلبهن حليهن وهواتفهن النقالة وجميع الأشياء الثمينة المتواجدة بحوزتهن، وفي حالة المقاومة يعمدان إلى الاعتداء عليهن جنسيا، إذ أكدت ضحيتان تعرضهما لعملية الاغتصاب الشيء الذي عززته التقارير الطبية.

وبعد تجميع المعطيات حول الجناة وإجراء أبحاث ميدانية من قبل فرقة الأبحاث باستغلال أوصاف المعنيين بالأمر خصوصا وأن أحدهم يحمل نذوبا بوجهه ومميزات السيارة المستعملة، تم ضبطهما بأحد شوارع المدينة، وبعد عرضهما على مجموعة من الضحايا تم التعرف عليهما بكل سهولة.

وجرى تقديم الموقوفين أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة من اجل تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 11/08/2017 على الساعة 08:00