عمدة طنجة يتعهد بعدم قتل الكلاب الضالة

البشير العبدلاوي، عمدة طنجة

البشير العبدلاوي، عمدة طنجة . DR

في 01/06/2017 على الساعة 23:30

بالرغم من انتشار الكلاب الضالة بعدد من أحياء مدينة البوغاز طنجة، ونداءات الساكنة بضرورة محاربتها لمخاطرها ومشاكلها التي تسببت فيها لعدد من المواطنين مؤخرا، الا أن المجلس الجماعي للمدينة تعهد لاحدى الجمعيات الخاصة بعدم قتلها ومحاربتها.

وتشير وثيقة حصل عليها موقعle360 وتحمل توقيع النائب الخامس لعمدة طنجة -البشير العبدلاوي- عبد السلام العيدوني، المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري، الى ان فرق محاربة الكلاب الضالة التابعة لقسم الصحة والنظافة بجماعة طنجة، تتعهد بعدم قتل هذه الكلاب الضالة ومحاربتها وبالخصوص تلك الكلاب التي تواكبها احدى الجمعيات الخاصة بضواحي مدينة طنجة وهي الجمعية التي تشرف عليها سليمة القضاوي منذ سنوات .

ووفق مصادر خاصة، فان رئيسة الجمعية سبق لها وان التقت بالعمدة وطلبت منه عدم قتل الكلاب الضالة بشوارع المدينة عللا غرار ما وقع بعدد من المدن المغربية الاخرى،مانحة يد المساعدة للجماعة الحضرية بالتكفل بهذه الكلاب عبر حقنها ضد داء السعر ووضع حلقة صفراء باذنيها، وهو ما وافقت عليه الجماعة التي سبق وان خصصت نحو 8 مليون سنتيم لمحاربة الفئران والكلاب الضالة بشوارع المدينة في الميزانية الحالية لسنة 2017 .

تبقى الاشارة الى ان المكتب الصحي بالجماعة سبق وان توصل بالعديد من الشكايات بسبب هجوم الكلاب الضالة على عدد من الاحياء بمدجينة طنجة على غرار ما حدث مؤخرا بحي مستر خوش وسط المدينة .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/06/2017 على الساعة 23:30