الملك: «لن نتساهل مع أي شكل من أشكال سوء الحكامة والتدبير والاستعمال الفوضوي واللا مسؤول للماء»

الملك محمد السادس أثناء إلقائه خطاب عيد العرش

في 29/07/2023 على الساعة 21:08

دعا الملك محمد السادس، اليوم السبت، في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى الـ24 لتربعه على عرش أسلافه الميامين، إلى ضرورة التحلي بالمزيد من الجدية واليقظة في التعامل مع الماء.

وأكد الملك، خلال الخطاب الذي وجهه للشعب المغربي، أن مجال تدبير الموارد المائية يتطلب المزيد من الجدية واليقظة.

وأشار الملك إلى «بلورة البرنامج الوطني للماء لفترة 2020-2027»، داعيا الحكومة إلى التتبع الدقيق لكل مراحل تنفيذه.

وقال الملك: «لن نتساهل مع أي شكل من أشكال سوء الحكامة والتدبير والاستعمال الفوضوي واللا مسؤول للماء».


تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 29/07/2023 على الساعة 21:08