أخنوش يترأس المجلس الجهوي لمنسقي حزب "الأحرار" بطنجة

DR

في 26/11/2016 على الساعة 17:00

في أول اجتماع رسمي له بعد انتخابه رئيسا جديدا لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلفا لصلاح الدين مزوار، يحل عزيز أخنوش، غدا الأحد بمدينة طنجة، حيث سيترأس اجتماع المجلس الجهوي للحزب لجهة طنجة - تطوان - الحسيمة.

مصدر خاص من داخل حزب الأحرار بمدينة طنجة أكد في اتصال مع موقع le360 أن اللقاء الأول لأخنوش جاء تنفيذا لأجندته الخاصة التي أعلن عنها عقب انتخابه قبل أسابيع.

وأكد المصدر ذاته أن الرئيس سيرأس الدورة العادية للمجلس الجهوي، الذي يتولى منصب منسقه الجهوي محمد بوهريز.

وينتظر حسب مصادر موثوقة أن يعقد اخنوش اجتماعا خاصا قبل بداية أشغال المجلس الجهوي مع المنسقين الإقليميين وذلك لأجل تقييم النتائج التي أفرزتها الانتخابات التشريعية الأخيرة، والاستماع إلى مطالب المنسقين .

من جهة أخرى، ذكرت مصادرنا أن طاولة النقاش التي ستجمع أخنوش بعدد من أطر الحزب بالجهة ستنكب فقط في الاستماع إلى مناضلي الحزب، وذلك بعد العرض الذي ينتظر أن يقدمه اخنوش وسيكون محوره الأساسي التوجهات المستقبلية لحزب التجمع الوطني للأحرار.

مصادرنا لم تؤكد ما إن كان رئيس الحزب سيطرق إلى لمستجدات الساحة السياسية والوطنية والمتعلقة بالخصوص للتحالف مع حزب العدالة والتنمية من أجل تشكيل أغلبية برلمانية.

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة لم يحصد إلا على مقعد واحد خلال تشريعيات 2016، وهو المقعد الذي فاز به رشيد الطالبي العلمي عن إقليم تطوان.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/11/2016 على الساعة 17:00