أخنوش يدعو منسقيه الجهويين إلى الاستعداد للمؤتمر المقبل

عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار

عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار . DR

في 18/12/2021 على الساعة 14:00

دعا عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، المنسقين الجهويين لحزبه إلى «مواصلة العمل من أجل ترسيخ سياسة القرب والإنصات» وتنظيم مؤتمرات اتحاديات وتجديد هياكل المنظمات الموازية استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب المرتقب تنظيمه في مارس المقبل.

وترأس عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، أمس الجمعة، اجتماعا بتقنية التواصل عن بعد، مع المنسقين الجهويين للحزب بالجهات الـ12 للمملكة بالإضافة لجهة مغاربة العالم.

ونقل بلاغ للحزب أن الاجتماع خصص لوضع التوجهات العامة للمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يومي 4 و5 مارس 2022، ومناقشة الاستعدادات التنظيمية وبرنامج المؤتمر.

ونوه أخنوش بحصيلة أكثر من 4 سنوات من العمل السياسي المشرف للمنسقين الجهويين للحزب، مؤكدا أن «هذا العمل المشهود له، ما كان ليتحقق لولا وحدة الصف، والمهنية العالية، ونكران الذات، وروح المسؤولية».

وأوضح أخنوش أن «تدبير المنسقين الجهويين المحكم لمرحلة ما قبل الانتخابات، واختياراتهم الصائبة للترشيحات شكلت امتحانا ناجحا للحزب، وأعطت نموذجا حقيقيا للديمقراطية الداخلية في المشهد السياسي المغربي».

ودعا أخنوش في هذا الصدد المنسقين إلى «مواصلة العمل من أجل ترسيخ سياسة القرب والإنصات»، مشددا على ضرورة «تعزيز مكتسبات المملكة في مجال مكافحة وباء كوفيد-19، لتحقيق العودة التدريجية للحياة الطبيعية».

وبخصوص المؤتمر الوطني السابع للتجمع الوطني للأحرار، دعا أخنوش المنسقين الجهويين إلى السهر على «تنظيم مؤتمرات اتحاديات العمالات والأقاليم وتلقي تقاريرها، وتجديد هياكل المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب».

تحرير من طرف عبير
في 18/12/2021 على الساعة 14:00