هذا موعد انعقاد المؤتمر الوطني لـ"الوردة"

DR

في 21/11/2021 على الساعة 08:30

قرر المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عقد المؤتمر الوطني للحزب، في يناير المقبل، وذلك بصيغتين: حضورية وعن بعد، تفاعلا مع الإجراءات الاحترازية المتخذة للحماية من فيروس كورونا.

واختار المجلس الوطني لحزب "الوردة"، أيام 29 و30 و31 يناير المقبل، لعقد المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب، وذلك بمدينة بوزنيقة.

وعقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، السبت 20 نونبر 2021، دورة للمجلس الوطني، قدم خلال الكاتب الأول إدريس لشكر تقريرا أمام برلمان الحزب.

وخلال مداخلته أمام المجلس الوطني، نبه الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المصطف في المعارضة، إلى ما اعتبره «ارتباك الحكومة رغم أن هذه الأخيرة في بدايتها».

وقال زعيم حزب «الوردة»: «اليوم حين نرى ارتباك الحكومة وهي في بداية وكذا السعي نحو التغول والرفض لأي مقاربة تشاركية فإنني أعترف لكم بصواب ليس فقط التوجه للمعارضة بل بصواب القواعد الحزبية التي كانت تضغط علينا من أجل العودة إلى المعارضة بمجرد الإعلان عن نتائج الاستحقاقات وبروز ملامح التوجه نحو بناء مفهوم لأغلبية متغولة».

وكان الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد أعلن، في تصريحات سابقة، عدم نيته تغيير قوانين الحزب من أجل الترشح لولاية ثالثة على رأس الاتحاد الاشتراكي.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 21/11/2021 على الساعة 08:30