"البام" يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني

DR

في 12/09/2021 على الساعة 11:30

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة عن عقد دورة استثنائية مستعجلة للمجلس الوطني، سيعلن عن مكانها وشكلها وتوقيتها في القريب العاجل.

وأوضح الحزب، في بلاغ له، أن "هذا القرار جاء ارتباطا بالتطورات السياسية المقبلة في علاقتها بالنتائج الانتخابية الأخيرة، وذلك من أجل إشراك أعضاء المجلس الوطني في التطورات والمحطة السياسية المستجدة، وفي قرار تموقع الحزب في الاختيارات السياسية المستقبلية".

وبخصوص موقف حزب الأصالة والمعاصرة من التحالفات السياسية المقبلة، أوضح البلاغ، أن "أعضاء المكتب السياسي جددوا الدعوات المتكررة التي مافتئ الحزب يعبر عنها منذ مؤتمره الرابع خلال فبراير 2020، حيث القطع مع جميع الخطوط الحمراء، وأن الأهم بالنسبة للبام هو احترام برنامجه الانتخابي، وتوجهاته الكبرى، ومبادئه الديمقراطية الحداثية التي لا تنازل عنها".

ودعا "البام"، عبر بلاغه، "جميع منتخبي ومنتخبات الحزب إلى السعي لإشراك جميع القوى السياسية في تسيير القرب، والعمل على عدم إقصاء أي طرف سياسي من التسيير"، معتبرا أن "خدمة المواطنات والمواطنين هي مسؤولية ثقيلة، وأمانة وطنية جماعية، وليست امتيازا يبنى على منطق النتائج وحده، فالغاية ستظل هي سلاسة تسيير خدمة قضايا المواطنات والمواطنين".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 12/09/2021 على الساعة 11:30