فيديو. انشقاق جديد في صفوف مليشيات جبهة البوليساريو

المختفي محمد حمدي بوشلكة

المختفي محمد حمدي بوشلكة . DR

في 19/09/2019 على الساعة 12:07

بعد ستة أشهر من انشقاق "ضابط" في صفوف مليشيات جبهة البوليساريو الانفصالية، سلامو بلال، انشق عنصر آخر في صفوف هذه المليشيات يدعى محمد حمدي بوشلكة وعاد إلى أحضان بلده الأم، المغرب، بعد أن تمكن من خداع رؤسائه. وفيما يلي التفاصيل.

انشقاق جديد في صفوف مليشيات جبهة البوليساريو الانفصالية. فقد تمكن عنصر شاب من هذه المليشيات، أعلن عن اختفائه قبل أسبوع، من العودة إلى أحضان بلده الأم، المغرب، بعد أن تمكن من اختراق حواجز الأمن العسكري للجبهة الانفصالية، على مستوى ما يسمى بـ "المنطقة العسكرية الثانية".

وقد حاولت قيادة جبهة البوليساريو عبثًا تجاهل حدوث هذا الانشقاق، وادعت بأنها وجدت "الجندي" الشاب الذي اختفى. لكن والد الشخص الذي يدعى محمد حمدي بوشلكة، دحض هذا الادعاء الخاطئ، عبر تسجيل فيديو (انظر الفيديو)، أكد فيه إنه لا يزال بلا أخبار عن ابنه.

والد المقاتل المختفي يفند إشاعات العثور على ابنه محمد حمدي بوشلگة . بالأمس قلنا لكم لم يتم العثور عليه ورغم ذلك اكدت منابر اعلامية خبر العثور عليه نستغرب كيف يتم نشر معلومات مغلوطة لرأي العام ...!!!!!!

Posted by ‎الصحراء بلا حفول‎ on Wednesday, September 18, 2019

يأتي هذا التطور بعد ستة أشهر من انشقاق "الضابط" الشاب في صفوف الجبهة الانفصالية، سلامو بلال، يوم 18 مارس 2019، إذ قام بتسليم نفسه في ذلك اليوم إلى القوات المسلحة الملكية على مستوى خط الدفاع الواقع في منطقة بوادي درعة.

إن الانشقاق الجديد يدل على حالة الانحطاط والتفسخ الذي أصاب ما يسمى "الجيش الصحراوي" وخطورة الوضع في جحيم مخيمات تندوف، التي تعيش على وقع الانتفاضات ضد الاعتقالات التعسفية في صفوف معارضي القيادة الاستبدادية لجبهة البوليساريو الانفصالية.

تحرير من طرف محمد حمروش
في 19/09/2019 على الساعة 12:07