وأوضح مصطفى الخلفي في معرض رده على سؤال بخصوص معالجة شكايات المرتفقين، أنه تمت معالجة 19 ألف شكاية من مجموع هذه الشكايات المقدمة عبر البوابة الوطنية للشكايات، إلى جانب إعادة فتح 2200 شكاية من أجل المعالجة.
وأبرز الوزير المنتدب، خلال لقاء صحفي عقب انعقاد المجلس الحكومي، أن نسبة الرضى على الشكايات التي تمت معالجتها بلغت 71 في المائة، معتبرا أن هذه النسبة العالية من الرضى تعكس الثقة وتمثل عنصرا مهما جدا.
ولفت الخلفي إلى أن معدل الأيام التي تستغرقها معالجة الشكايات المقدمة عبر البوابة الوطنية تظل في حدود 10 أيام.
وأشار إلى أن هذا المجهود، الذي تحقق بفضل انخراط 76 إدارة ما بين قطاعات حكومية ومؤسسات وإدارات عمومية، يعتبر من الاصلاحات التي أعلنت عنها الحكومة في إطار عملية إصلاح الادارة وتحسين علاقتها بالمرتفقين.
مرحبا بكم في فضاء التعليق
نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.
اقرأ ميثاقنا