"الباميون" ينتظرون برلمانهم للحسم في استقالة العماري

DR

في 18/09/2017 على الساعة 15:00

في الوقت الذي يستعد فيه حزب الأصالة والمعاصرة إلى عقد مجلسه الوطني أواخر شهر أكتوبر المقبل للحسم في استقالة الأمين العام، إلياس العماري، تواصل قيادة الحزب، "العمل بشكل عادي"، إلى حين "البرلمان الحاسم".

وقال خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، في تصريح لـLe360 أن استقالة الأمين العام لحزب "البام"، سيحسم فيها أعضاء المجلس الوطني في برلمانهم المرتقب نهاية أكتوبر المقبل، مؤكدا: "إلى حدود ذلك التاريخ تنظيمات الحزب تشتغل بشكل عادي والاجتماعات المكتب السياسي تعقد بشكل عادي تحت قيادة الحبيب بلكوش، الأمين العام بالنيابة".

وأكد حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ سابق، أن الدورة العادية للمجلس الوطني، ستعقد في الـ21 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك للحسم في استقالة الأمين العام للحزب، إلياس العماري.

وذكر بلاغ لحزب "الجرار"، أن أبرز النقاط التي سيناقشها المجلس الوطني المقبل، هي تقارير اللجان الوظيفية، وتقرير للمكتب السياسي، وكذا البث في استقالة الأمين العام، إلى جانب مناقشة تعديلات على النظام الداخلي.

وكان إلياس العماري، الشهر المنصرم، قد قدم استقالته من الأمانة العامة لحزب "البام"، مرجعا ذلك إلى "معطيات موضوعية" وتحمله المسؤولية في أداء برلمانيي حزبه، وكذا ورؤساء الجماعات الترابية.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 18/09/2017 على الساعة 15:00