بيد الله: البكوري حفيد أحد الذين شيدوا باب المغاربة بالقدس

Le360
في 18/03/2017 على الساعة 15:00

قال محمد الشيخ بيد الله الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة إن مصطفى البكوري، ابن مدينة تاونات وسليل أسرة المقاومة وأحد حفدة الذين شيدوا باب المغاربة بالقدس.

 بيد الله وفي كلمة له قبل قليل بمدينة طنجة، على هامش تكريم الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى البكوري خلال انعقاد النسخة الثالثة للمؤتمر الجهوي للبام، أكد أنه تعرف عليه في سنة 2007 خلال مرحلة تأسيس حركة لكل الديمقراطيين،مضيفا أنه رجل العمل.

بيد الله وخلال كلمته في حق البكوري أضاف أن الأخير ،فاعل جمعوي ويرأس جمعية "فاطمة" التي تقدم المنح الدراسية للطلبة المتفوقين،ويدعم الفرق الرياضية حيث تجمع ذات الجمعية اتفاقية شراكة مع الفريق ريال مدريد لمساندة الأطفال من العائلات التي تعيش وضعية الهشاشة.

وبحضور عدد من مناضلي البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تسلمت ميلودة حازب عضو المكتب السياسي، ذرع الوفاء والاحتفاء نيابة عن مصطفى بكوري الأمين العام السابق وعضو المكتب السياسي للحزب.

وكشفت اللجنة المنظمة انها ارتأت خلال النسخة الثالثة للمؤتمر الجهوي للحزب المنعقدة صباح يوم السبت 18 مارس، أن تكرم بكوري بالنظر إلى مساره القيادي والسياسي المتميز على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة على مدى 4 سنوات (2012-2016).

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/03/2017 على الساعة 15:00