إيمان الباني تخطف الأنظار في افتتاح فيلم زوجها مراد يلدريم

التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني
التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني . DR
في 30/11/2023 على الساعة 19:30, تحديث بتاريخ 30/11/2023 على الساعة 19:30

حرصت النجمة المغربية إيمان الباني على مرافقة زوجها النجم التركي مراد يلدريم، خلال افتتاح فيلم Ölümlü Dünya 2، الذي أقيم في إسطنبول، حيث ظهرت بإطلالة جذابة، وارتدت سروالا أسود اللون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، أما مراد يلدريم فقد ظهر بإطلالة أنيقة أيضًا.

وخلال تواجدهما على السجادة الحمراء لافتتاح الفيلم، قام يلدريم بتقبيل زوجته إيمان أمام عدسات المصورين، وكانت هذه اللقطة الأبرز للثنائي خلال الحدث، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة الزوجين، حيث أشادوا بجمال إيمان الباني وأناقة مراد يلدريم، كما تداولوا صورهما بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أبدى يلدريم حماسه للفيلم الجديد، والذي يتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا، وفي مقابلة مع الصحافة، قال مراد: « متحمس جداً للفيلم الجديد. إنه فيلم كوميدي، وأنا متأكد من أن الجمهور سيستمتع به ».

كما تحدث عن زوجته إيمان، قائلا: « إيمان هي مصدر دعمي الكبير. إنها دائماً إلى جانبي، وأنا محظوظ جداً بوجودها في حياتي ».

ونشرت إيمان قبل ذهابها إلى افتتاح فيلم « Ölümlü Dünya 2″ برفقة زوجها، مقطع فيديو على خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، تظهر فيه خبيرة التجميل وهي تضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها.

يشار إلى أن مراد يلدريم وإيمان الباني من بين أشهر الثنائيات بتركيا والوطن العربي، كما يحظيان بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوج الثنائي في نهاية شهر دجنبر من عام 2016، في أجواء ساحرة مزجت الثقافة المغربية بالتركية.

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 30/11/2023 على الساعة 19:30, تحديث بتاريخ 30/11/2023 على الساعة 19:30