هذا أغرب ما تطلبه نجمات هوليوود

DR

في 20/12/2015 على الساعة 16:30

تعرف نجمات هوليوود بأنهنّ أكثر الشخصيات المرفهة والمدللة وأحيانًا كثيرة ما تطلبن طلبات غريبة، حيث تستغل كل واحدة شهرتها في الحصول على ما تريد مهما كانت غرابته وصعوبته، وخاصة بعد أن اعتدن تلبية مطالبهنّ ورغباتهن سواء كانت معقولة أو غريبة وصعبة.

1ـ فيكتوريا بيكهام

من المعروف أنّ أغلب طلبات النجمة فيكتوريا تتمحور حول الصحة والجمال والغذاء الصحي، ومن أغرب طلباتها في أي مكان توجد فيه هو طبق من سلاطة الفواكة المختلفة، ولكن المشكلة أن النجمة تشترط أنواعًا معينة من الفواكه وبمقادير خاصة جدًا وعدم خلطها في طبق السلاطة معًا، لذلك من الصعب توفر ما تطلبه في أي مكان وأي وقت.

2ـ جنيفر لوبيز

تعتبر النجمة الأميركية “جينفر” من أغنى النجمات في هوليوود، واشتهرت بالكثير من طلباتها الغريبة والتي في الكثير من الأوقات تكلفها الكثير من الملايين، ومنها أن يكون المرحاض الخاص بها مقاومًا للجراثيم، وتشترط أيضًا أن يكون كل شيء في غرفتها باللون الأبيض من الستائر والأثاث، وأيضًا ألا تزيد درجة حرارة الغرفة على 25.5 درجة.

3ـ إريانا غراندي

من المعروف أن النجمة “إريانا” أصبح لها شهرة كبيرة أخيرا، ومن أغرب طلباتها أن يتم تصويرها من الجانب الأيسر فقط، وتمنع كل من يحاول تصويرها من الجانب الأيمن، وتشترط أيضًا من الأمن الخاص بها أن يحملها عن الأرض حتى لا تضطر للسير على قدميها في بعض الأوقات.

4ـ ماريا كاري

تعتبر النجمة “ماريا” من أهم نجمات هوليوود والعالم كله، وتعتبر من أكثر المطربات مبيعًا لألبوماتها، كما تعد طلباتها غريبة للغاية، حيث تحرص على عدم بذل أي مجهود، ونرى ذلك في تعيينها مساعدين لها يساعدونها عن الجلوس على الأريكة ليحافظوا على ملابسها من الكرمشة، وتعيين مساعد خاص كل وظيفته أن يسير خلفها لمساعدتها في حال سقطت أو تعثرت على الأرض.

5ـ ريهانا

تعتبر النجمة الأميركية “ريهانا” من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، ومن أكثر طلباتها غرابة، أنها طلبت من بعض مساعديها، ذات مرة، وقبل صعودها إلى المسرح في إحدى حفلاتها الغنائية بالسويد، بأن يحضروا لها وجبة “كارني أسادا”، وهي وجبة مكسيكية خاصة، فبحث مساعدوها عن هذه الوجبة الغريبة إلى أن عثروا عليها بعد أكثر من ساعة من البحث المتواصل، ولم تبد سعيدة حين وصل الطعام، لأنه ببساطة وصلها باردًا، ومن المعروف عنها أيضًا أنها عندما تطلب شيئًا يعد من الأمر لا تقول أبدًا “لو سمحت” أو حتى تشكر أحدًا على تنفيذ ما تطلبه، هي فقط تطلب وعلى الجميع تنفيذ ما تطلبه، لذلك اعتبرها البعض من الشخصيات المتعجرفة.

6ـ ليدي غاغا

تعتبر النجمة “ليدي غاغا” من أكثر النجمات غريبات الأطوار في كل شيء حتى في طلبتها الغريبة، فقد طلبت في إحدى المناسبات الخاصة أن يأتوا لها بزجاجة نبيذ يصل ثمنها إلى 5000 دولار ورفضت أن تدفع ثمنها.

7ـ مادونا

اشتهرت النجمة “مادونا” وأصبحت من أكثر الشخصيات شهرة ليس في هوليوود فقط بل في العالم كله، واشتهرت بطلباتها الغريبة وتصرفاتها الغريبة، حيث إنها تأمر بعدم تشغيل التكييف في مكان الحفل الذي تحييه، وأيضًا حاشيتها الخاصة يجب أن تتكون من 200 شخص من بينهم 30 حارسًا شخصيًا، وطاه شخصي، ومدرب “يوغا”، وخبيران في الوخز بالإبر الصينية.

8ـ نيكي ميناج

لا تكتفي مطربة الراب الأميركية الشهيرة “نيكي” بطلباتها الخاصة والغريبة لنفسها فقط، بل تشمل طلباتها أيضًا الوفد المرافق لها، ويتطلّب الأمر لتنفيذ طلباتها أطنانًا من المواد الغذائية والمشروبات لحاشيتها، كما تشترط في غرفة خلع الملابس الخاصة بها أن تكون مزيّنة بشموع خاصة برائحة المخبوزات، وأيضًا لا تتناول طعامها إلا بأدوات مائدة مصنوعة من الفضة.

في 20/12/2015 على الساعة 16:30