بالفيديو - ابتسام العروسي: التصنع في شخصية "جوديا" كان مقصودا وانتظروني في رمضان

Abderrahim Et-Tahiry / Le360 (photomontage)

في 22/01/2023 على الساعة 18:15

تحدثت الممثلة المغربية ابتسام لعروسي، في مقابلة مع Le360، عن تفاصيل دورها في مسلسل "كاينة ظروف" الذي سيعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل، وردت أيضا على الجدل الذي خلقه دورها في مسلسل "جوديا".

وكشفت ابتسام أنها تجسد في مسلسل "كاينة ظروف" دور فتاة تدعى "حنان"، وهي فتاة تواجه مصاعب الحياة بعد خروجها من السجن، وتلتقي خلال أحداث العمل مع العديد من الشخصيات، أبرزها الممثلة راوية، سامية أقريو، أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، وعبد الرحيم المنياري.

وأعربت العروسي عن سعادتها بالتعامل مع هؤلاء الفنانين، خاصة أنه لم يسبق لها أن اشتغلت مع البعض منهم من قبل، وأيضا لأنهم ممثلين مقتدرين وهذا الأمر سيسمح لها بالاستفادة من تجربتهم في ميدان التمثيل.

من جهة أخرى، تحدثت ابتسام عن دورها في مسلسل "جوديا" وكيف أن الجمهور كان متعاطفا مع هذه الشخصية في بداية المسلسل ثم لم يعد متعاطفا معها، وقالت معلقة على هذا التحول في أحداث العمل: "هذا التحول كان بسبب تركيب شخصية جوديا، فهي تتقمص شخصية جديدة بعد خروجها من بيتها وهذا ما يجعلها تقوم بردود أفعال مصطنعة".

وردا على الأشخاص الذين اتهموها بالتصنع، أوضحت العروسي أن التصنع في شخصية جوديا كان مقصودا، لأنها تعيش في ثوب شخصية ليست شخصيتها الحقيقية. ووجهت ابتسام العروسي الشكر لمخرجة المسلسل "صفاء بركة" التي وجهتها طوال فترة تصوير العمل، ومنحتها ثقة أكبر في نفسها.

تصوير وتوضيب: عبد الرحيم الطاهيري

تحرير من طرف غنية دجبار
في 22/01/2023 على الساعة 18:15