بالفيديو- مريم باكوش: كنت أتمنى أن أشارك في مسلسل "بغيت حياتك"

Anas Zaidaoui / Le360

في 17/01/2023 على الساعة 21:00

كشفت الممثلة المغربية مريم بكوش لـ Le360، تفاصيل مشاركتها في الفيلم المغربي الجديد " عبدلينو"، ورأيها في إسقاط ولاية الأب، هذا بالإضافة إلى تعبيرها عن إعجابها بمسلسل "بغيت حياتك".

وقالت مريم بكوش إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم "عبدلينو"، ورغم صغر حجم دورها إلا أنه مختلف عن باقي الأدوار التي قدمتها، خاصة أنها جسدت دور فتاة محجبة تدعى "مليكة" وتتكلم باللهجة المصرية.

وعن تكلمها باللهجة المصرية، كشفت مريم أنها هي من اقترحت على المخرج أن تتحدث بهذه اللهجة بدل اللغة العربية، وقالت له " إذا لم أتقنها فسأتحدث باللغة العربية، ولكن أعتقد أنني توفقت في الحديث باللهجة المصرية".

من جهة أخرى، قالت باكوش أنها تتابع حاليا المسلسل المغربي "بغيت حياتك" الذي يعرض على القناة الثانية، وأنها معجبة جدا بهذا العمل سواء من ناحية المعالجة الدرامية، السيناريو، وأداء الممثلين".

وتابعت: " كل هذه الأمور جعلتني أتمنى لو كنت واحدة من ممثلي هذا المسلسل، لأنني أجده عملا متكاملا، ومن هذا المنبر أتمنى لطاقم العمل حظا موفقا".

وعن رأيها في قضية إسقاط ولاية الأب التي رفعتها الممثلة جميلة الهوني ضد طليقها الممثل أمين الناجي: " لا يمكنني أن أعطي رأيي في حالة جميلة وأمين، ولكنني سأتحدث في العموم، أعتقد بأنه يجب إجراء بعض التعديلات في القانون، لأن العديد من الأمهات يتعرضن لبعض الصعوبات في إنجاز بعض الأمور الإدارية الخاصة بأبنائهن، وفي بعض الأحيان يكون الأب غائبا، لهذا أتمنى أن يتم إيجاد حلول مرضية للطرفين، سواء الأب أو الأم".

( تصوير وتوضيب: أناس الزيداوي)

تحرير من طرف غنية دجبار
في 17/01/2023 على الساعة 21:00