بالفيديو: كاميرا le360 داخل كواليس مسلسل "كاينة ظروف" لإدريس الروخ

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 14/01/2023 على الساعة 19:00

زارت كاميرا Le360، يوم الجمعة 13 يناير 2022، موقع تصوير المسلسل المغربي الجديد "كاينة ظروف"، بالمحمدية، والتقيانا بمخرج العمل إدريس الروخ وأبطاله الذين كشفوا لنا تفاصيل هذا المسلسل الدرامي، الذي سيعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل.

وقال إدريس الروخ، في تصريح لـLe360، أن العمل هو عبارة عن مسلسل من 30 حلقة، من إنتاج القناة الأولى وشركة Disconnected، ويحكي قصة ثلاث نساء قضين عدة سنوات في السجن، ثم خرجن لمعترك الحياة لمحاولة الانخراط فيها، ولكن محاولتهن التعايش مع ظروف الحياة بعد خروجهن من السجن سيعرضهن لبعض المشاكل والاشتباكات التي سيتم تسليط الضوء عليها من خلال أحداث هذا المسلسل.

وتابع: "المسلسل من بطولة الفنانة راوية وسامية أقريو وابتسام العروسي، وسيناريو بشرى ملاك، ويتم تصويره بين المحمدية وحد السوالم ودار بوعزة".

وكشفت ابتسام لعروسي أنها تجسد في مسلسل "كاينة ظروف" دور فتاة تدعى "حنان"، وهي فتاة تواجه مصاعب الحياة بعد خروجها من السجن، وتلتقي خلال أحداث العمل مع العديد من الشخصيات، أبرزها الممثلة راوية، سامية أقريو، أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، وعبد الرحيم المنياري.

وأعربت العروسي عن سعادتها بالتعامل مع هؤلاء الفنانين، خاصة أنه لم يسبق لها أن اشتغلت مع البعض منهم من قبل، وأيضا لأنهم ممثلين مقتدرين وهذا الأمر سيسمح لها بالاستفادة من تجربتهم في ميديان التمثيل.

من جهته، كشف الفنان رفيق بوبكر، أنه يجسد في هذا المسلسل دور "سعيد" وهو منظم حفلات وأعراس، يلتقي خلال أحداث العمل مع كل من ابتسام العروسي، سامية أقريو وراوية.

وتابع: "أشكل في هذا المسلسل ثنائيا مع مهدي تيكيتو، حيث سنضفي على هذا العمل الدرامي لمسة كوميدية".

ووقالت الممثلة جميلة مصلوحي لـLe360 إنها تجسد في مسلسل "كاينة ظروف"، دور زوجة خال ابتسام العروسي، التي تعيش في معاناة مع هذا الأخير كونه لاعب قمار مهمل لبيته وأولاده، ويقوم ببيع كل لوازم البيت حتى يتمكن من لعب القمار.

تصوير وتوضيب: عبد الرحيم الطاهيري

تحرير من طرف غنية دجبار
في 14/01/2023 على الساعة 19:00