بالفيديو: كاميرا LE360 داخل كواليس برنامج "ستار لايت"

Said Bouchrit / Le360

في 05/12/2022 على الساعة 09:00

زارت كاميرا Le360 استوديو برنامج "ستار لايت" بالقناة الثانية، لتلتقي بالمدربات ومقدم البرنامج، الذين كشفوا مميزات هذا البرنامج وكواليسه.

وقالت الفنانة سناء مرحتي، التي تقوم بتدريب المشاركين في فئة التراث المغربي، في تصريح لـLe360 أن المشاركين المتواجدين حاليا تمكنوا من بلوغ مرحلة المواجهة، التي يتم فيها وضع صوتين في مواجهة من خلال تقديمها لأغنية مشتركة، سيقوم على إثرها أعضاء لجنة التحكيم باختيار الصوت الذي تمكن من اقناعهم بأدائه.

وأكدت سناء أن مرحلة المواجهة، تعتبر مرحلة حاسمة وصعبة، لأن لجنة التحكيم ستكون مضطرة لاتخاذ قرار صعب وهو الاختيار بين صوتين قويين.

وتابعت: "قررت القناة الثانية من خلال برنامج ستار لايت، أن تمنح فرصة لمواهب برزت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتعرف عليهم الجمهور المغربي بشكل أكبر وأوسع".

أما الفنانة ضياء الطيبي، فكشفت أنها تقوم بتدريب فئة الغناء الغربي، إلى جانب سناء مرحتي ولمياء الزايدي التي تدرب فئة الطرب.

وتابعت: "أدرب المشاركين في فئة الغناء الغربي، وأقدم لكل المشاركين تدريبات صوتية في الفوكاليز وتقنيات الصوت والتنفس".

وأكدت ضياء أن برنامج ستار لايت، هو برنامج لاكتشاف المواهب بمعايير عالمية، حيث جندت القناة الثانية كل إمكانياتها، لتنتج برنامجا يليق بالمشاهد المغربي.

من جهتها، كشفت الفنانة لمياء الزايدي أنها اكتشفت جانبا آخر في شخصيتها من خلال برنامج ستار لايت، حيث أصبحت دموعها تنهمر بسرعة بعد إقصاء المشاركين، لأنها تعودت عليهم وبالتالي يكون الفراق صعبا بالنسبة إليها.

أما الإعلامي هشام مسرار، فأكد أن تقديم برنامج ستار لايت، يعتبر تجربة جديدة بالنسبة إليه، لأنه لم يسبق له أن قدم برنامجا من هذا النوع.

تصوير وتوضيب: سعيد بوشريط

تحرير من طرف غنية دجبار
في 05/12/2022 على الساعة 09:00