بالفيديو: التفاصيل الكاملة لأجواء احتفاء القصر الكبير باللاعب أشرف حكيمي

استقبال اللاعب أشرف حكيمي بمدينة القصر الكبير . السعيد قدري - Le360

في 11/01/2023 على الساعة 10:04

فيديواحتفت مدينة القصر الكبير، مساء الثلاثاء 10 يناير 2023، بنجم المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي الذي حل بالمدينة وسط استقبال جماهيري كبير حضر حفل تكريمه وإطلاق اسمه على ملعب بحي دار الدخان وسط المدينة.

 وتزين ملعب "أشرف حكيمي" الذي حل بمطار طنجة على متن طائرة خاصة، قبل الانتقال لمدينة القصر الكبير، بجداريات فنية تحمل صوره مع أمه، فيما أخرى تجسد رقصته الشهيرة (البطريق) عقب الفوز على إسبانيا، وزينت أسوار الملعب الذي امتلأت جنباته بحوالي 9 الاف متفرج حضروا لمتابعة تكريم حكيمي بمسقط رأس والدته.

ورافق حكيمي في هذا الاستقبال الذي استمرت فعالياته زهاء ثلاث ساعات، كل من والدته وشقيقه ومدير أعماله إلى جانب مصورين إسبانيين، اللذين نقلا تفاصيل حفاوة الترحيب بنجم باريس سان جرمان الفرنسي، خصوصا اثناء وصوله إلى الملعب وتكريمه من قبل جماعة القصر الكبير.

وأعرب أشرف حكيمي، في كلمته أمام الالاف من الجماهير القصراوية، عن سعادته الكبيرة بزيارة القصر الكبير مسقط رأس والدته، والاحتفاء به بعد إنجاز مونديال قطر، وكذا استحضاره لجزء من الذكريات التي قضاها بالمدينة في طفولته.

نشير إلى أن أشرف حكيمي رأى النور بمدريد يوم 4 نونبر 1998 من أب ينحدر من مدينة وادي زم قرب عاصمة الفوسفاط خريبكة، ووالدة تنحدر من القصر الكبير، حيث تكون بمدرسة ريال مدريد ولعب لنادي العاصمة الإسبانية، قبل الانتقال على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند الألماني (2018 - 2020)، وإنتر ميلان الإيطالي (2020 - 2021) ، ثم يحط الرحال سنة 2021 بنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 11/01/2023 على الساعة 10:04