مشاهير

أشرف حكيمي: سنعود أقوى في المنافسات المقبلة

وجه لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، رسالة شكر لكل المغاربة والعرب والأفارقة وكل شعوب العالم التي ساندت الأسود في رحلتهم المبهرة والتاريخية في مونديال قطر.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 19/12/2022 على الساعة 15:42
أشرف حكيمي
DR

وقال حكيمي في تدوينة نشرها عبر حسابه على الانستغرام، وأرفقها بمجموعة من صوره في كأس العالم 2022: " نقطة نهاية لتجربة فريدة عشناها في قطر وحققنا من خلالها رتبة رابعة تاريخية كأفضل إنجاز لمنتخب عربي و فريقي في تاريخ المونديالات. نحن فخورون بما تحقق".

وتابع الدولي المغربي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي: " شكرا للشعب المغربي و لكل العرب والأفارقة وكل شعوب العالم التي ساندتنا خلال هذا المونديال. سنعود أقوى في قادم المنافسات لمنحكم المزيد من الأوقات السعيدة. شكرا لكم من القلب. ديما المغرب".

ومن المرتقب أن يحل المنتخب المغربي غدا الثلاثاء 20 دجنبر بالمغرب، حيث سيحظى باستقبال ملكي بالرباط، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد نهاية رحلته في كأس العالم، وحصوله على المركز الرابع في هذا الحدث الكوري الضخم.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 19/12/2022 على الساعة 15:42

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800