بالفيديو: جورج وسوف يطلب تلاوة سورة مريم في عزاء نجله

جورج وسوف وابنه وديع . DR

في 10/01/2023 على الساعة 09:30

وسط حراسة مشددة، وصل جورج وسوف إلى مسقط رأسه في بلدة كفرون السورية؛ لدفن نجله وديع وسوف الذي توفي الجمعة الماضية، عن عمر 39 سنة، بعد مضاعفات عانى منها بعد عملية تكميم معدة، حيث إستقبل وسوف المعزين في كفرون الذين حرصوا على مواساته ومؤازرته في هذه المحنة.

ونشر المذيع السوري ماجد العجلاني عبر صفحته على « فيسبوك »، مقطع مصور ظهر الشيخ ياسر الصالح وهو يتلو سورة مريم من القرآن الكريم وإلى جانبه جورج وسوف.

وعلق المذيع على الفيديو وكتب: "تلاوة للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف، الشيخ ياسر الصالح يكشف عن مفاجأة: "الوسوف يحفظ ويتلو من القرآن وطلب مني الاستماع لهذه السورة".

تلاوة للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف، الشيخ ياسر الصالح يكشف عن مفاجأة: "الوسوف يحفظ ويتلو من القرآن وطلب مني الاستماع لهذه السورة". لقطات لم تظهر على الإعلام خلال الساعات الماضية.

Posted by ‎Majed Ajlany - ماجد العجلاني‎ on Monday, January 9, 2023

وفي حديثٍ إلى العجلاني بعد تلاوة الآيات القرآنية، قال الشيخ الصالح إنها ليست المرة الأولى التي يطلب منه وسوف ذلك، فقد سبق أن طلب منه تلاوة سورة مريم في عزاء والدته من قبل.

وأكد الصالح: "أبو وديع مدرسة، طلب مني أن أقرأ سورة مريم، وهو يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله. عندما قرأت له سورة مريم في إحدى الزيارات السابقة، كان يرددها معي حتى إنه كان يرشدني إلى بعض المقامات الموسيقية".

وإلى جانب الشيخ ياسر الصالح، ظهر في عزاء وديع وسوف قسيس يردد الترانيم ويوجه رسالةً إلى جورج وسوف الذي أراد أن يوجّه رسالة عن الوحدة الوطنية وعدم التطرف الديني، وأن الله محبة ويجمع بين الأديان السماوية.

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 10/01/2023 على الساعة 09:30