لوبيز تفاجئ جمهورها وتحذف جميع صورها وتكتفي بصورة سوداء

DR

في 24/11/2022 على الساعة 23:10

فاجئت النجمة العالمية جينفير لوبيز، متتبعيها على صفحاتها على مواقع التواصل بحذف جميع منشوراتها القديمة من إنستغرام الذي يتابعها فيه 266 مليون شخص، وكذا من تويتر وفايسبوك وتيك توك، وإستبدلت صورتها الشخصية بصورة سوداء.

تصرف لوبيز جعل جمهورها في أنحاء العالم متفاجئا، وفتحت باب التكهنات عن الأسباب التي دفعتها إلى القيام بذلك، حيث رجح الكثير منهم دخولها في مرحلة عصبية، وأنها تعيش في مشاكل زوجية مع زوجها النجم العالمي بن أفليك، في حين رجع البعض الآخر إلى أنها ربما في صدد الإعلان عن مشروع فني جديد الفترة المقبلة، خاصة وأن العديد من المشاهير حول العالم يقومون بهذه الخطوة قبل إطلاقعم إعلانا مهما، مثل ألبوم جديد.

© Copyright : DR

ولم تصدر لوبيز أي بيان تشرح من خلال الأسباب التي دفعتها إلى مسح كل منشوراتها على مواقع التواصل الذي يتابعها من خلاله أكثر من 347 مليون شخص.

لوبيز وبن أفليك

يذكر أن لوبيز نشرت قبل أيام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعانق زوجها بن أفليك على تيك توك، فحصد أكثر من مليون مشاهدة، قبل أن يختفي من جميع حساباتها.

جدير بالذكر أن عدد من المواقع العالمية المختصة في أخبار النجوم العالميين، نشرت عدد من التقارير تخص علاقة لوبيز وبن أفليك، وأنهما يمران بظروف سيئة أثرت على علاقتهما معا، رغم الحب الكبير الذي يجمعهما، والذي بدأ قبل حوالي 20 سنة، ليعود من جديد ويتوج بالزواج.

في 24/11/2022 على الساعة 23:10