هذه هدية بن أفليك إلى جينفر لوبيز في عيد الحب

DR

في 14/02/2022 على الساعة 21:30

استغل الفنان الشهير بن أفليك يوم الحب للتغزل بحبيبته المطربة الشهيرة جنيفر لوبيز، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي أكدت فيها أنه لا مجال للانفصال مجدداً عن أفليك.

وحرص بن أفليك على مفاجأة حبيبته بمونتاج فيديو مدته أربع دقائق استناداً إلى فيلم لوبيز القادم Marry Me، تضمن بعض الذكريات الجميلة مع تشغيل أغنية On My Way في الخلفية.

وكشفت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo عن هذه الهدية المميزة وقالت: "مشاهدته (أي الفيديو) جعلني أفكر في رحلة الحب الحقيقي، تقلباتها وتحولاتها غير المتوقعة، وعندما تكون حقيقية، يمكن أن تستمر إلى الأبد، هذا أذاب قلبي بشكل خطير".

وأضافت لوبيز أن الفيديو "خاص جداً وشخصي" بالنسبة لها لأنها عادة ما تحتفظ بمثل هذه الأشياء في "دائرتها المقربة".

وسبق وأكدت جينيفر لوبيز، أنها تؤمن بعدم وجود انفصال آخر مع الفنان الشهير بن أفليك، الذي ترتبط به حالياً، وسط تخطيط بالزواج في المستقبل القريب.

وتحدثت المغنية الأميركية جينيفر لوبيز، عن علاقتها الجديدة مع بن أفليك، والانتقادات القاسية التي تعرضت لها بعد أن كانت مرتبطة به لأول مرة من عام 2002 وحتى أوائل عام 2004.

وظهرت المغنية الشهيرة مؤخراً على غلاف إحدى المجلات، تحدثت فيها عن عدة أشياء بما في ذلك ارتباطها مع بن أفليك ودور وسائل الإعلام في تدمير علاقتهما السابقة.

وقالت جينيفر لوبيز، إن التربص بتلك العلاقة في المرة الأولى كان "وحشيا"، لدرجة أنك حالياً تراها واحدة من الأشياء التي لابد من أن تدفنها حتى تتمكن من المضي قدماً والحصول على العمل والحياة، مبينة أنه وقت الحديث عن انفصالهما في المرة الأولى، كان الأمر مضحكاً بالنسبة لها وبن أفليك، وتابعت: "كنا معاً حيث اعتقدوا ذلك.. كنا واقعين في الحب".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 14/02/2022 على الساعة 21:30