الموت يفجع سعد لمجرد قبيل حفله بدبي

سعد لمجرد في كليب "العاشق الهايم"

سعد لمجرد في كليب "العاشق الهايم" . DR

في 19/11/2022 على الساعة 10:37

فجع الفنان المغربي سعد لمجرد في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 19 نونبر 2022، بوفاة جدته، قبيل حفله بدبي الذي كان من المقرر إقامته يوم غد الأحد 20 نونبر الجاري.

ونعى سعد جدته، بتدوينة مؤثرة جاء فيها: " جدتي في ذمة الله ، اللهم اغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم واجعل قبرها روضه من رياض الجنة وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه ."

وأرفق سعد تدوينته بصورة تجمعه بجدته الراحلة وهو في مرحلة الطفولة.

وكان الفنان بشير عبده أول شخص يعلن خبر وفاة والدته عبر حسابه على الانستغرام، حيث نشر صورة الراحلة وأرفقها بتدوينة نعى من خلاله أمه قائلا: " والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجعلها يا رب من أهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل افراد الأسرة الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون. دعواتكم لنا أحبائي بالصبر على فراقها ".

وفور إعلان البشير لهذا الخبر الأليم توصل بكم هائل من عبارات المواساة والتعزية من جمهوره وزملائه الفنانين، من بينهم الفنان رشيد الوالي، فاطمة خير، هشام بهلول، عماد النتيفي... وآخرين.

من جهة أخرى، أعلن سعد لمجرد يوم الجمعة المنصرم، عن تأجيل حفله بدبي قائلا: " جمهوري الحبيب، جمهور الإمارات، نظرا لظروف تقنية خارجة عن إرادتنا وإرادة الشركة المنظمة، قررنا تأجيل حفل 20 نونبر إلى منتصف شهر دجنبر، وسوف نقوم بإعلامكم بكافة التفاصيل في الأيام المقبلة".

يذكر أن الفنان سعد لمجرد كان يستعد يوم 20 نونبر الجاري، لإحياء حفل فني في منطقة "كوكاكولا أرينا" بدبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وأعلن القائمون على تنظيم حفل سعد لمجرد أنه من المقرر أن تتاح لجمهور الحفل فرصة متابعة المباراة الافتتاحية بمونديال قطر 2022، والتي يواجه فيها المنتخب القطري نظيره الإكوادوري، وذلك من خلال شاشات توزع على الجمهور، ليبدأ الحفل عقب انتهاء المباراة، وهذا يحدث لأول مرة في حفل غنائي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/11/2022 على الساعة 10:37