بالفيديو: لمجرد يكشف كواليس ارتباطه بغيثة لعلاكي

سعد لمجرد وزوجته غيثة لعلاكي

سعد لمجرد وزوجته غيثة لعلاكي . DR

في 16/11/2022 على الساعة 12:30

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد يوم الثلاثاء 15 نونبر 2022، عن كواليس تقدمه بطلب يد زوحته غيثة العلاكي، ووجه لها رسالة حب عبر برنامج صدى الملاعب.

وقال سعد الذي حل ضيفا ببرنامج "صدى الملاعب" الذي يعرض على قناة MBC، أن الطريقة التي فاتح بها غيثة في موضوع الزواج، كانت عادية جدا، حيث سألها هل تقبل به كزوج ووافقت على طلبه.

وأكد سعد أنه يعرف غيثة منذ عدة سنوات ويعرف عائلتها ويكن لها احتراما وتقديرا كبيرين.

وسأل الإعلامي مصطفى الأغا سعد عن سبب رفضه ظهور غيثة معه في البرنامج، فأكد أنها هي التي ترفض الظهور إعلاميا، لأنها لا تحب الأضواء ولا تغريها الشهرة.

وتابع: " أحترم قرار زوجتي، ولا يمكنني أن أفرض عليها شيئا، ولكن هذا لن يمنع أن أتقاسم مع جمهوري بعض الصور أو الفيديوهات من مناسبات سعيدة تجمعني بغيثة، فأنا لا أخطط لشيء ".

وطلب الأغا من سعد بأن يوجه كلمة لزوجته، فقال لها بطريقة ساخرة : " الحب الحب .. الشوق الشوق".

من جهة أخرى يستعد سعد يوم 20 نونبر الجاري، لإحياء حفل فني في منطقة "كوكاكولا أرينا" بدبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وأعلن القائمون على تنظيم حفل سعد لمجرد أنه من المقرر أن تتاح لجمهور الحفل فرصة متابعة المباراة الافتتاحية بمونديال قطر 2022، والتي يواجه فيها المنتخب القطري نظيره الإكوادوري، وذلك من خلال شاشات توزع على الجمهور، ليبدأ الحفل عقب انتهاء المباراة، وهذا يحدث لأول مرة في حفل غنائي.

ووعد سعد جمهوره خلال أحد اللقاءات الصحفية، بعرض مبهر خلال حفل كوكا كولا بدبي، حيث كشف أنه ستتخلل الحفل العديد من العروض والمفاجآت.

وعن تزامن الحفل مع انطلاق مونديال قطر، أكد سعد أن الحفل سينطلق مباشرة بعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم، وتمنى التوفيق للمنتخب القطري، الذي سيلعب في هذه المباراة ضد نظيره الإكوادوري.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 16/11/2022 على الساعة 12:30