بالفيديو: سعد لمجرد يختار هذا البلد لقضاء شهر العسل مع زوجته غيثة

سعد لمجرد وزوجته غيثة لعلاكي

سعد لمجرد وزوجته غيثة لعلاكي . DR

في 08/11/2022 على الساعة 20:45

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناة mbc، عن البلد الذي سيقضي فيه شهر العسل رفقة زوجته غيثة العلاكي.

وقال سعد ردا على سؤال مقدمة البرنامج، حول إمكانية حضور غيثة معه إلى الحفل، الذي سيحييه يوم 20 نونبر الجاري بدبي: "غيثة لن تحضر معي إلى دبي، ولكن بالمقابل سأسافر معها إلى المالديف لقضاء شهر العسل".

ووعد سعد جمهوره بعرض مبهر خلال حفل كوكا كولا بدبي، حيث كشف أنه ستتخلل الحفل العديد من العروض والمفاجآت.

تزامن الحفل مع انطلاق المونديال

وعن تزامن الحفل مع انطلاق مونديال قطر، أكد سعد أن الحفل سينطلق مباشرة بعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم، وتمنى التوفيق للمنتخب القطري، الذي سيلعب في هذه المباراة ضد نظيره الإكوادوري.

حفل زفاف مغربي 100%

من جهة أخرى، يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد وزوجته، للاحتفال مجددا بزواجهما من خلال إقامتهما لحفل زفاف مغربي 100% ، شهر دجنبر المقبل بالمغرب.

وكشف مصدر مقرب من سعد، في تصريح خص به Le360، أن هذا الأخير سيحتفل بزفافه يوم 17 دجنبر 2022، في الرباط، وأضاف: "خلافا لحفل زفاف لمجرد في باريس، فالحفل الذي سيقام هذه المرة في المغرب، سيحضره عدد كبير من الضيوف من بينهم الأهل والأصدقاء وجمهور سعد أيضا".

حفل زفافه في باريس

يذكر أن سعد لمجرد قد احتفل، خلال شهر شتنبر الماضي، بحفل زفافه في باريس وسط تكتم شديد، حيث حضر الحفل بعض الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

ومنع لمجرد وزوجته التصوير خلال العرس حتى لا يتم تسريب أي صورة أو الفيديو، إلا أن سعد قام لاحقا بنشر بعض الصور من حفل زفافه بالإضافة إلى فيديو يتضمن أبرز لحظات العرس.

وعلق سعد على الفيديو قائلا: " بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة. لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة أشارككم فرحة عمري".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 08/11/2022 على الساعة 20:45