سمية خشاب تهاجم شيرين بسبب عودتها لحسام

شيرين وسمية خشاب

شيرين وسمية خشاب . DR

في 12/11/2022 على الساعة 16:34

مع إعلان شيرين عبد الوهاب عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، إنتشرت التعليقات السلبية من قبل الجمهور في الوطن العربي، وكذا المشاهير الذين ساندوها سابقا في أزمة طلاقها منه، ومن بينهم الممثلة سمية خشاب الذي نشرت عدد من التغريدات على حسابها الرسمي على تويتر دون ذكر إسم شيرين مباشرة.

وكشفت سمية خشاب من خلال التغريدات التي نشرتها خطورة العلاقات السامة والمؤذية، وخطورة تصرفات بعض النساء باسم الحب على "كرامة المرأة"، ونصحت الجميع بعدم الاهتمام بمشكلة شخص هو نفسه لا يهتم بمصلحته.

وكتبت خشاب صباح السبت 12 نونبر على حسابها على تويتر، “بعد هذا يا أحبائي لا نتعاطف مه أحد إلا حين نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه، حتى لا نحرق أعصابنا على الفراغ”.

وأضافت الممثلة المصرية “الشخص حين يركز في عمله وحياته وشكله يصل لمرحلة ملكية لا يحتاج فعلا فيها لأحد، إلا لو كان بدون هوية ولابد يكون تابع لأحد حتى يستطيع العيش”، وتابعت: “أي علاقه تمنها كرامه الانسان تغور فستين داهيه، العالم فيه 8 مليار والله، 6 مليار بس في 2 مليار أشباه بني ادمين مش محسوبين علينا”.

وقدمت خشاب نصيحة للبنات قائلة: “المهم يا بنات ويا ستات أرجوكن حاولوا علي قد ما تقدروا تبقوا good representation واعرفوا قيمه نفسكن واعرفوا انكم مش محتاجين أي أحد في الدنيا، ده بالعكس هما اللي محتاجيننا اكتر”.

وتابعت قائلة: “لا للتعلق، لا للتعلق بالناس السامه، لا للتعلق بالناس المؤذية، اتعلقوا بالحب الوحيد والكبير رب الكون اللي عمره ماهيتخلي عنكم وعمره ماهيأذيكم ومن عبده مفيش حاجه اسمها حب، وفروا مشاعركم لنفسكم، انتوا محتاجينها اكتر”.

في 12/11/2022 على الساعة 16:34