بالفيديو: شيرين تصدم الجميع وتعود إلى حسام حبيب

شيرين وحسام أثناء عقد قرانهما من جديد . DR

في 12/11/2022 على الساعة 10:27

في مفاجأة من العيار الثقيل، عادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، وذلك بعد أيام من خروجها من مصحة للعلاج من الإدمان، وبعد شهور من الحروب بينهما وتبادل للإتهامات.

ومساء الجمعة 11 نونبر، عرض الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه “الحكاية” فيديو خاص من عقد قران شيرين عبد الوهاب على الفنان حسام حبيب، وذلك بعد تصريحات سابقة لها أنها لن تعود له أبدا، وأنه السبب في مشاكلها وتأخرها فنيا، وإتهامه بالسرقة والضرب وخيانة الأمانة.

وقالت شيرين خلال مداخلتها مع أديب: “ "تم كتب كتابي على حسام جبيب البارحة الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس إلينا، أخواتنا وبطمئن الناس عليّ وأريد أن استغل هذه الفرصة وأقول أني أعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

وأضافت شيرين أن السبب وراء مشاكلهما أن حياتها أصبحت مفتوحة أمام الناس الذي إنشغلوا بهما ضمن مشاكلهم، وأنها في عصمة رجل طيب جدا، وأن كلامها السابق عنه لأنها كانت غاضبة منه، وأن الشيطان يدخل بين الزوجين.

وأوضحت شيرين أن السبب وراء مشاكلها هو السحر، وأنهما تعرضا لسحر كبير لكنها تخلصا منه، مشددة على أن السحر ذكر في القرآن وأن لا أحد معصوم من الخطأ، وأنها أخطئت حين تكلمت بصوت مرتفع، وتابعت “ أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن”.

وأضافت: اتخذنا القرار سريعا بسبب الضغوطات التي تعرضنا لها، وعنواني كان بيبقى كل يوم الصبح موجود في أي مكان، حسام من من اقنعني كنا ناويين العودة يوم السبت ولكنه امبارح قالي نعمله انهاردة”.

صدمة الجمهور

عودة شيرين لحسام، خلقت صدمة لدى جمهورها في مصر والعالم العربي، الذي لم يستسغ عودتها إليه بعد كل ما قالت سابقا عنه، وتحرضيها للجمهور ضده، حيث إتهمها الجمهور بالضعف، خاصة وأن جمهورها قاد حملة ضد حسام حبيب، خاصة بعد إتهام والدتها وشقيها له بإدخالها لعالم الإدمان، كما هاجمها عدد من المشاهير من بينهم رئيس نادي الزمالك مرضتى منصور، الذي قال أن مصر ليس لديها الوقت لإثنين مدمنين.

شقيق شيرين

وأعلنت شيرين خلال مداخلتها مع حسام حبيب، عن تنازلها في القضية التي رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، والذي إتهمته بتعنيفها وضربها وإجبارها على دخول المستشفى، وذلك إحتراما لوالدتها.

في 12/11/2022 على الساعة 10:27