بعد استنجادها بمحاميها.. خروج شيرين من المستشفى

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب . instagram/sherine

في 03/11/2022 على الساعة 15:37

غادرت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى، اليوم الخميس، بعد أن ظلت لأكثر من ثلاثة أسابيع وهي تتلقى العلاج بداخله، وهو ما أعلن عنه محاميها المستشار ياسر قنطوش عبر بيان مقتضب.

وكتب محامي شيرين في بيان له: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

جاء ذلك بعد أن تم تداول تسجيلا صوتيا أرسلته الفنانة شيرين عبد الوهاب للمستشار ياسر قنطوش من داخل المستشفى، تستغيث فيه وتطلب منه أن يقوم بإخراجها من المستشفى.

اتخاذ إجراءات قانونية ضد المستشفى

وأصدر مكتب قنطوش يوم الأربعاء، بيانا جاء فيه: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية".

وأضاف: "وتضمن التقرير أن حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنها بصحة جيدة ومتزنة نفسياً وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وأن المستشفى قام بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجودة اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا يقع تحت طائلة القانون".

وتابع نص البيان: "وبذلك يكون المستشفى يحتجز مواطنا بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنه أصبح مخالفا للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح له بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من يريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى."

شيرين تستنجد بمحاميها

وكانت شيرين قد قالت في المقطع الصوتي المسرب "من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان أخرج من المستشفى لأنهم مضوني أوراق مش عارفة أوراق إيه هي وأنا الحمد لله بقيت بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا انا عايزة اخرج ضروري من المستشفى".

يذكر أن أسرة شيرين كانت قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مؤخراً، معلنة إدخالها إلى المستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

واستغاث شقيق شيرين ووالدتها بالجميع لإنقاذها من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدين أنهما يحرضانها على تعاطي المخدرات.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 03/11/2022 على الساعة 15:37