بعد الإفراج عنه.. فارس كرم يتهم ميريام فارس بالقدح والتشهير

ميريام فارس وفارس كرم . DR

في 21/10/2022 على الساعة 11:01

قدم الفنان فارس كرم يوم الخميس 20 أكتوبر 2022، بواسطة وكيله المحامي باسكال كمال أبو فاضل بشكوى إلى النيابة العامة الإستئنافيّة في جبل لبنان ضد الفنانة ميريام فارس يتهمها بـ"القدح والذم والتشهير".

وكشف برنامج "عرب وود" أن الشكوى قد أُحيلت لجانب مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة، وسيصار الى استدعاء ميريام فارس للحضور امام المكتب المذكور لسماع افادتها.

الإفراج عن فارس كرم بسند إقامة

وكانت "الوكالة الوطنيّة للإعلام" قد أفادت أن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة إستمع يوم الخميس الى إفادة الفنان فارس كرم في الشكوى المُقامة ضدّه من الفنانة ميريام فارس.

وتابعت الوكالة "أنه بعدما قام فارس كرم بمسح التغريدة والهاشتاغ المسيئين في حق ميريام فارس وتعهّد بعدم التعرّض لها مجدداً، صدر قرار عن النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بتركه بسند إقامة.

سبب الأزمة بين ميريام فارس وفارس كرم

وتعود أسباب المشكلة بين ميريام فارس ومواطنها فارس كرم، إلى رفض هذا الأخير "بوستر" حفل غنائي كان سيجمعه بميريام في السعودية، بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه، حيث زعم إخضاع صورته إلى التعديلات باستعمال الفوتوشوب، بالمقارنة بصورة ميريام فارس.

وهاجم الفنان اللبناني مواطنته، في لقاء تلفزيوني ردا على سؤال صحفي حول "بوستر" حفلة السعودية التي تم إلغاؤها منذ ما يقارب الشهر.

وردت ميريام لاحقا في تصريحات صحفية: "فارس خيرة الشباب، وأنا أحبه كتيرا، تضايق من حجم الصورة ولكن بالنهاية لا أنا ولا فارس من يقرر، هناك شركة هي التي تنظم الحفل وهناك إدارة الترفيه هي تقرر كيف سيكون حجم الصورة ".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 21/10/2022 على الساعة 11:01